مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2024
بينار دينيز - صورة من إنستقرام

بينار دينيز - صورة من إنستقرام

بعد ظهورها المميز ضمن أسبوع الموضة في باريس، و بعد أن سارت جنبا إلى جنب مع كيندال جينر، جين فوندا وإيفا لونغوريا خلال عرض أزياء إحدى العلامات التجارية العالمية ظهرت بينار دينيز خلال مشاركتها مجموعة صور لها عبر إنستقرام بالعرض بصورة وهي تضع يدها على بطنها.

هاشتاغ pinar deniz hamile يتصدر الترند

وفي التفاصيل، لفتت بينار الأنظار إلى صورتها حينما قامت بإمساك بطنها وكأنه إعلان غير مباشر منها عن حملها. وكشفت في هذا الإطار عدة تقارير تركية أن بينار حامل بشهرها الثاني تقريبا.

بينار دينيز
بينار دينيز - صورة من انستقرام

 

وتصدر هاشتاغ pinar deniz hamile الترند على إكس تركيا وتداول الجمهور صور و فيديوهات لها من العرض، خصوصا أنها كانت تمسك ببطنها فيها.

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

وكانت بينار أعربت عن فخرها بالمشاركة في حدث Walk Your Worth الذي اقامته العلامة التجارية ، قائلة: "لقد كانت ليلة لا تنسى ، حيث شاركت المسرح مع هؤلاء النساء الملهمات وشعرت حقا بأنوثة قوية".

بينار دينيز

وهدف العرض إلى تعزيز تمكين المرأة وعرض نماذج متنوعة ، بما في ذلك تلك ذات الأطراف الاصطناعية ، مما يدل على الروح الشاملة للعرض.

واحتفل هذا الحدث بقوة المرأة وتفردها ، بما يتماشى مع الاتجاه المستمر نحو مزيد من الشمولية في صناعة الأزياء، وحضور بينار يعد خطوة مهمة في مسيرتها المهنية الدولية المتوسعة. وقد اشتهرت بدورها في مسلسل القضاء Yargi الحائز على عدة جوائز ، منها جائزة الفراشة الذهبية لأفضل ممثلة.

زواج بينار دينيز

و قبل أيام فقط من الحدث ، تزوجت دنيز من كان يلدريم في حفل خاص في روما. و على الرغم من شائعات الزفاف والحمل الأخيرة ، فقد نجحت في تمثيل دورها كسفيرة للعلامة التجارية عن بلدها تركيا في أسبوع الموضة في باريس.

بينار دينيز