مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

ET بالعربي | 26 سبتمبر 2024
عزيز الشافعي ببرنامج "معكم مع منى الشاذلي"

عزيز الشافعي ببرنامج "معكم مع منى الشاذلي"

في حديثه مع "معكم منى الشاذلي" على قناة ON.. كشف عزيز الشافعي تفاصيل تعاونه مع شيرين عبد الوهاب، في البومها الأخير، الذي طرح خلال الأيام الماضية، ويحقق نجاح كبير، إذ طرحت منه 7 أغاني حتى الآن.

منى الشاذلي

وقال عزيز الشافعي، "احنا اشتغلنا على الألبوم من عام ونصف، ولم أتوقع طرحهم في الوقت الحالي، وفوجئت بنزولهم عبر حسابات شيرين عبد الوهاب، قبل طرحها بيوم واحد فقط، لذلك توقعت الفشل الذريع لها في البداية"..

وأضاف: "أخبرتني شيرين قبل طرح الأغاني بـ 24 ساعة، وكنت متخوفاً ومنزعجاً لأنني أريد نزول الأغنيات بشكل رسمي، لكي يُتاح الاستماع إليها بشكل أكبر، حينها توقعت الفشل الذريع لهذه الأغنيات رغم جودتها، لكن بمجرد نزولها عبر حساب شيرين فوجئت بحالة الاكتساح والنجاح التي حدثت، نجاح لم يسبق له مثيل، نظراً لاشتياق الجمهور لصوت شيرين".

وعن أغنية "بتمنى أنساك"، قال أن: "شيرين مزاجية للغاية، حين تشعر أنها ترغب في الغناء تتصل وتخبرنا أنها ستسجّل اليوم، وبالفعل في هذه الأغنية اتصلت بشكل مفاجئ وقالت سأغنيها اليوم، وحين جاءت وجدناها في مزاج منزعج وحزين، وهو ما أفادنا فنياً في الأغنية، لأن إحساسها كان صادقاً للغاية".

وأشار عزيز الشافعي، أن يتمنى انهاء الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، وطرح الأغاني على جميع المنصات بشكل رسمي.

كما علقت منى الشاذلي على خلاف روتانا وشيرين، قائلة:"اتمنى شركة روتانا العريقة وصوت شيرين الرائع يقدروا يوصلوا لنقطة تخلينا نستمتع بصوتها بشكل قانوني ورسمي".

بينما كشف عزيز الشافعي، كواليس تلحينه أغنية "الساعات الحلوة مابتخلصش" لمحمد رمضان وأنغام، قائلا:""اللحظة دي بالنسبة لي من أهم اللحظات، والأغاني اللي بتطلب بيبقى تنفيذها أصعب، إنما الحاجات اللى بتطلع بشكل عفوي بتبقى اسهل، غنية أنغام ومحمد رمضان كانت معمولة بلحن حد تاني وكلمات أيمن بهجت قمر وبعد كذا مقابلة محصلش اتفاق". 

وأضاف:"وبعدين كلموني قبل يومين من المقابلة اللي هيختاروا فيه الأغنية، لحنت الأغنية في نفس اليوم وعملتها وصعوبة الموضوع أنها كانت لأنغام وأيضا محمد رمضان لأنه بيغني بطريقة تانية مختلفة خالص وكأنها مستحيلة وكل واحد لقى نفسه في الاغنية، وحصل تغيير واحد في الأغنية طلبه محمد رمضان لكن أنغام لقت اللحن من الأول".