مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

تضامن النجوم مع الوضع الأمني في لبنان مستمر

ET بالعربي | 26 سبتمبر 2024
صورة تعبيرية عن الوضع في لبنان - من السوشيال ميديا

صورة تعبيرية عن الوضع في لبنان - من السوشيال ميديا

"لنصلي من أجل لبنان"… يستمر تضامن النجوم مع ما يمرّ به هذا البلد من أوضاع أمنية صعبة، ذهب ضحيتها عدد كبير من السكان، بالإضافة إلى نزوح آخرين من الجنوب باتجاه العاصمة بيروت.

الوضع الأمني في لبنان

وفي هذا الإطار، شاركت أحلام أكثر من منشور في ستوري حسابها بانستقرام، واحدة منها فيها دعوة للصلاة من أجل لبنان، بالإضافة إلى ستوري يظهر فيها برج خليفة مضاء بالعلم اللبناني.

احلام تتضامن مع لبنان

أحلام

من جهتها، أنجو ريحان طالبت كل من يستطيع المساعدة بتقديم العون بمساعدة جمعية دفى الخيرية، وكتبت عبر إنستقرام: " رجاءً لكل من يستطيع المساعدة اما القدوم الى مبنى حملة دفى مقابل جسر الواطي وتقديم مساعدات عينية ( فرش مخدات ادوية حفاضات مواد غذائية( والمشاركة بحملتها التي حملت عنوان من خيرك ساعد غيرك".

عاصي الحلاني كان قد كتب عبر إكس تغريدة جاء فيها: " لسنا بحاجة لبيع الكلام والمواقف،نحن الآن أمام أمرين،الدعاء لربّ العالمين أن يرحم الشهداء ويرحم لبنان من جرائم العدو، وأن نقدّم ما نستطيعه لمن يحتاج وهذا واجب دون منّة ولا إعلان،والله أعلم بما في القلوب وما في الضمائر! القلب والروح والعيون تنبض وتهفو وتنظر الى لبناننا الحبيب".

نيكول سابا في مداخلة حصرية لـ بالعربي ET

وكانت نيكول سابا وجّهت رسالة مؤثرة للبنان عبر ET بالعربي قائلة: "كن كل همنا بالحياة إنو جيل ولادنا ما يعرف شو يعني كلمة انفجار، ما يعرف شو يعني صوت انفجار، شو يعني كلمة حرب. نحنا جيل الحرب، ما بدنا ولادنا يرجعوا يعيشوا يلي نحنا قطعنا فيه."

نيكول سابا

إليسا تتمنى العيش في سلام

و عبّرت إليسا عن قلقها وحزنها الشديد تجاه ما يمر به لبنان من أزمات، مؤكدةً على حق الشعب اللبناني في العيش بسلام بعيداً عن الدمار والحروب.وقالت: "لبنان وشعبه يستحقون العيش بأمان وسلام بعيداً عن الحروب والقتل والتهجير الذي لن يخدم هذا البلد، وتساءلت: ألم يحن الوقت لتطبيق القرارات الدولية القادرة على حماية لبنان وتحييده عن الصراعات الخارجية؟"

وهنا جاءت إليسا لتعبّر عن حزنها تجاه خسارة الأطفال الأبرياء، وأحلامهم التي تفارقهم مع رحيل الحياة.