إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

نادين نجيم ومجموعة من الصور المؤثرة عن لبنان على إنستغرام

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

ملك قوره تحتفل بجلسة تصوير توديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث .. أين اختفى هاليس آغا ؟

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

إليسا تصدر بياناً حول حفلتها في ظل الأوضاع في لبنان

هل تنهي شخصية ظافر العابدين رحلة "البحث عن علا"؟

مسلسل التحقيق مع هازال كايا وتشاغلار إرتوغرول على TOD TV

ET بالعربي | 28 سبتمبر 2024
بوستر مسلسل التحقيق

بوستر مسلسل التحقيق

حماس كبير يعيشه عشاق الدراما التركية بعد إطلاق الإعلان التشويقي لمسلسل Sorgu (التحقيق) من أعمال TOD الأصلية ، وهو بطولة هازال كايا وتشاغلار إرتوغرول.

العمل من إنتاج Karga 7 Pictures وإخراج Deniz Yorulmazer، ويتميز بقصة أصلية وسيناريو من تأليف Nuray Uslu وMilay Ezengin. ويضم طاقم العمل هازال كايا، وتشاغلار أرطغرل، وبونجوك يلماز، وميليسا دونغل، ودنيز حمزا أوغلو، وأوكتاي جوبوك، وكوبيلاي تونجر، وإبرو أيكاش، وبوراك حقي، وإزجي تومبول، ودنيز كاراوغلو، وآسو لال بورناك، وزينب كيزيلتان، وشهسوفار أكتاش.

أبطال مسلسل التحقيق

عن مسلسل التحقيق على قناة تود

تدور أحداث القصة حول جيهان مان أوغلو (هازال كايا)، الضابطة الوحيدة في وحدة الاستجواب، والتي تم العثور على والدها، حياتي، ميتًا في ظروف مريبة. تم تسليم القضية إلى زميلها متين يازيجي (جاغلار أرطغرل). مع تقدم التحقيق، يتم اختبار الحب القوي بين جيهان ومتين، حيث يصبح الجميع مشتبهًا بهم محتملين في جريمة قتل.

والجدير بالذكر أن جيهان هي الابنة الوسطى بين ثلاث بنات، ولدت في العالم بشوق لوريث ذكر من قبل والدها. لم يكتف والد جيهان، حياتي، بتسمية ابنتيه الأخريين بأسماء ذكورية مثل سليم وغوفين، بل تسبب أيضًا في إحداث جروح لا يمكن إصلاحها في روحيهما من خلال أساليبه التربوية التي يُفترض أنها محيرة للعقل في محاولة "لإعدادهن للحياة الحقيقية وجعلهن قويات".