تعليق من المشاهير على إطلالة جورجينا رودريغيز في الرياض

عمرو دياب يعلن اعتزاله الأفراح 

شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها محمد "ياريتني سمعت كلامك"

حفلة راغب علامة تثير الجدل في ظل الأوضاع الصعبة في لبنان

شاروخان نجم حفل IIFA ايفا 2024

الجمهور عن شيرين عبدالوهاب: وعدت و ماخلفت

آيشواريا راي وابنتها تخطفان الأضواء خلال حفل IIFA في أبوظبي

مسلسل العميل الحلقة 30 .. وسام وأمير يبحثان عن وسوف

تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد وتضارب بالمعلومات

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 15 .. شيخة تشعل غيرة رحمة

تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد وتضارب بالمعلومات

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2024
فهد المولد - اكس

فهد المولد - اكس

تطورات جديدة حول حالة فهد المولد الصحية ، لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي، والذي تم نقله منذ شهر من دبي للرياض لاستكمال علاجه بعد تعرضه لحادث سقوط من منزله في دبي.

فبحسب ما تم تداوله في الإعلام وعلى السوشيال ميديا، كشف فهد باقديم، الوكيل السابق لفهد المولد، أن هناك هناك تحسن بسيط وتم إبعاد التنفس الاصطناعي وعودة التنفس الطبيعي. ولكن الوقت نفسه، كتب الإعلامي عماد الصائغ: " الكابتن فهد المولد مازال على حالته السابقة في غيبوبه وعلى جهاز التنفس الصناعي.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم له الشفاء العاجل".

فهد المولد

فهد المولد

وكان فهد باقديم قد كتب عبر اكس : "الحمد لله تحسن بسيط لله الفضل والمنة، تم إبعاد التنفس الصناعي وعودة التنفس الطبيعي". وتابع: "دعواتكم لفهد المولد بأن يلبسه الله الشفاء العاجل وأن يضمد جراحه يا كريم".

الخبر السعيد هذا قوبل بالفرحة والسعادة حيث علّق أحد المتابعين : كل الدعاء لك كابتن ⁧‫#فهد_المولد‬⁩ اتمنى ان يمن الله عليك بالشفاء العاجل لنشاهد إبداعك مع منتخبنا في ⁧‫#كأس_آسيا‬⁩.. كل الدعوات لك. وعلّق غيره، "الحمدلله الحمدلله ، دام التنفس الطبيعي رجع ف الامور جداً جداً مبشرة ولله الحمد" ... كما تم تداول صورة لزيادة البليهي لفهد بالعناية المركزة.

تطورات حالة فهد المولد