تعليق من المشاهير على إطلالة جورجينا رودريغيز في الرياض

عمرو دياب يعلن اعتزاله الأفراح 

شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها محمد "ياريتني سمعت كلامك"

حفلة راغب علامة تثير الجدل في ظل الأوضاع الصعبة في لبنان

شاروخان نجم حفل IIFA ايفا 2024

آيشواريا راي وابنتها تخطفان الأضواء خلال حفل IIFA في أبوظبي

الجمهور عن شيرين عبدالوهاب: وعدت و ماخلفت

مسلسل العميل الحلقة 30 .. وسام وأمير يبحثان عن وسوف

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها بطفلتها الأولى

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 15 .. شيخة تشعل غيرة رحمة

أنجلينا جولي تتألق مع أولادها في عرض فيلم "ماريا"

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2024
أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

لطالما أحبّت أنجلينا جولي اصطحاب أطفالها معها أينما ذهبت، ومع تقدمهم في العمر، زادت من ظهورهم في العروض الأولى للسجادة الحمراء. عرض فيلمها الأخير "ماريا" لم يكن استثناءً، حيث أحضرت ثلاثة من أطفالها للمشاركة كعائلة.

جولي كانت حاضرة في مهرجان نيويورك السينمائي الثاني والستين في مركز لينكولن بمدينة نيويورك في 29 سبتمبر مع أولادها باكس وزهراء ومادوك كضيوفها.

Embed from Getty Images

أنجلينا جولي بلوك vintage

استوحت جولي إطلالتها للسجادة الحمراء من الماضي، وارتدت فستانًا أبيض رائعًا من "Madame Grés" تم الحصول عليه من "Mon Vintage"، والذي تميز بالتصميم. أكملت إطلالتها بشفاه حمراء جريئة، وأقراط كبيرة، وخاتم مرصع بالألماس على يدها اليسرى.

Embed from Getty Images

قالت مؤسِّسة المحل، ماري بلانشيت، لمجلة "فوغ": "أنجلينا هي حقًا الملهمة المثالية ل"Mon Vintage"، إنها نجمة هوليوود الحقيقية بأسلوب الأربعينات والخمسينات – اختارت الفستان من صالة العرض الخاصة بنا في باريس بنفسها، مما جعل كل شيء خصوصي جدًا".

أما بالنسبة لأطفال جولي، فقد أتيحت لهم الفرصة للتألق على السجادة الحمراء—زهراء نسقت مع والدتها وارتدت فستان ساتان أبيض مع فتحة صدر، بينما ارتدى باكس ومادوك بدلتين، الرمادية والسوداء - على التوالي. باكس ارتدى نظارات شمسية على السجادة، بينما اختار مادوك نظارات بأسلوب "Buddy Holly".

Embed from Getty Images

أنجلينا جولي تجسد ماريا كالاس

تجسد جولي في الفيلم شخصية ماريا كالاس، واحدة من أعظم مغنيات الأوبرا في القرن العشرين. وفقًا لملخص الفيلم، "يتبع ماريا السوبرانو الأسطورية وهي تتفاوض حول صورتها العامة وذاتيتها الخاصة وتتعامل مع الحدود المتزايدة الضبابية بين 'لا ديفينا' الموقرة والإنسانة الضعيفة ماريا"، وتدور أحداث الفيلم في باريس في سبتمبر 1977 خلال الأسبوع الأخير من حياة المغنية، وفقًا لموقع مهرجان نيويورك السينمائي. يُعرض فيلم "ماريا" في دور السينما المختارة في 27 نوفمبر وسيتوفر على نتفليكس في 11 ديسمبر.