عمرو دياب يعلن اعتزاله الأفراح 

حفلة راغب علامة تثير الجدل في ظل الأوضاع الصعبة في لبنان

الجمهور عن شيرين عبدالوهاب: وعدت و ماخلفت

شاروخان نجم حفل IIFA ايفا 2024

عائلة ديدي تزوره في السجن وإلغاء إجراءات مراقبة الإنتحار عنه

تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد وتضارب بالمعلومات

شاروخان مع ابنته سوهانا في King

مسلسل العميل الحلقة 30 .. وسام وأمير يبحثان عن وسوف

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 15 .. شيخة تشعل غيرة رحمة

كارمن بصيبص في أوّل ظهور لها بعد إعلان حملها في أسبوع الموضة في باريس

بريتني سبيرز تستذكر حادثة مرعبة كادت أن تحرق وجهها

ET بالعربي | 01 أكتوبر 2024
بريتني سبيرز - إنستغرام

بريتني سبيرز - إنستغرام

بعد أربع سنوات من إحراق صالة الألعاب الرياضية في منزلها بالخطأ، كشفت بريتني سبيرز عن حادث آخر مخيف يتعلق بالنار. في منشور حديث على إنستغرام، أوضحت النجمة تفاصيل حادث وقع بالقرب من المدفأة قبل نحو ستة أشهر، وأسفر عن حروق في وجهها واحتراق رموشها وحواجبها.

بريتني سبيرز تختبر حادث حريق مجددًا

وروت المغنية، البالغة من العمر 42 عامًا، اللحظة التي انفجرت فيها النار في وجهها بينما كانت في غرفتها. وتحدثت بلهجة بريطانية غريبة، موضحة أن مدفأتها سببت مشاكل من قبل، وعادةً ما يتولى فريق الأمن الخاص بها إشعالها. ولكن هذه المرة قررت أن تقوم بذلك بنفسها، وكانت النتيجة كارثية. حيث قالت: "ألقيت كل شيء في المدفأة، وانفجرت النار مباشرة في وجهي."

رغم الخطر، لم يستيقظ الشخص الذي كان معها، وتركت بريتني وحدها للتعامل مع الحادث. وذكرت أن الإنفجار أدى إلى احتراق شعرها وتعرضها لحروق جعلتها تخشى الحاجة إلى زيارة قسم الطوارئ. وأضافت: "لقد فقدت كل رموشي وحواجبي، وهذه الغرة الصغيرة نتيجة احتراق شعري."

وأوضحت المغنية أنها شعرت بألم شديد استمر لعدة ساعات، مما جعل من الصعب عليها استخدام هاتفها أو وضع الثلج على وجهها. في النهاية، تناولت ثلاث حبات من مسكن "تايلينول"، وتمكنت أخيرًا من النوم. ومع ذلك، أكدت أن الأمور تحسنت الآن.

ليست هذه المرة الأولى التي تواجه فيها بريتني حادثة مرتبطة بالنار. ففي عام 2020، تسببت عن غير قصد في حريق في صالة ألعابها الرياضية المنزلية باستخدام الشموع، مما دمر معظم المعدات.

ورغم أن حادث المدفأة كان مرعبًا، طمأنت بريتني سبيرز جمهورها بأنها تعافت. وبعد عدة حوادث مع النار على مر السنين، لا تزال النجمة تتعامل مع تجاربها بروح الدعابة والامتنان لسلامتها.