عمرو دياب يعلن اعتزاله الأفراح 

معين جابر يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالده علي جابر

حفلة راغب علامة تثير الجدل في ظل الأوضاع الصعبة في لبنان

الجمهور عن شيرين عبدالوهاب: وعدت و ماخلفت

عائلة ديدي تزوره في السجن وإلغاء إجراءات مراقبة الإنتحار عنه

كارمن بصيبص في أوّل ظهور لها بعد إعلان حملها في أسبوع الموضة في باريس

تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد وتضارب بالمعلومات

شاروخان مع ابنته سوهانا في King

مسلسل فروم الموسم الثالث الحلقة 2 .. لغز مرعب

الكوميديا تسيطر على الموسم السابع من عرب غوت تالنت

مسلسل العميل الحلقة 32 : وسام يصل إلى حيان

ET بالعربي | 02 أكتوبر 2024
مسلسل العميل الحلقة 32 - مصدر الصورة شاهد

مسلسل العميل الحلقة 32 - مصدر الصورة شاهد

في خطوة غير متوقعة من وسام، استطاع أمير في مسلسل العميل الحلقة 32 أن يكشف سر خليل بعدما ترك له وسام شهادة وفاة وديع على الأرض لكي يعرف أنه يبحث وراء سراب.

مازال وسوف يحاول الاختفاء لكي لا يقع في يد المعلم ملحم ورجاله، ومن ناحية أخرى العميد خليل وشعبة المعلومات التي تنتظره أيضاً.

مسلسل العميل الحلقة 32 - مصدر الصورة شاهد

مسلسل العميل الحلقة 32

وفي لحظة استراحة قليلة، طلبت خولة من وسام أن تذهب المنزل القديم لكي تراه ويجلسان لاستعادة الذكريات، وبعد وصول وسام وبدأوا الحديث أخبرته أن أمير لن يخطفها بل هي من ذهبت معه برضاها للضغط على ملحم لكي تنقذ عائلة أمير.

مسلسل العميل الحلقة 32 - مصدر الصورة شاهد

بعد رسالة جديدة من الشخص المجهول لـ نور، قامت الأخيرة بإخبار وسام بالتفاصيل الجديدة، وبعد ترتيب مقابلة اكتشف وسام أن الشخص هو حيان وكشف عن هويته من خبطة يده المعروفة له منذ الطفولة، الأمر الذي كان صدمة كبيرة لـ وسام.

مسلسل العميل الحلقة 32 - مصدر الصورة شاهد

اكتشف أمير بعد زيارة لمقابلة وديع الذي على أمل أن يوصله لشقيقه المفقود غسان، أن من يقابله من خلف الاضواء هو العميد خليل لكنه يستخدم جهاز لكي يغير صوته وذلك بعدما شاهد شهادة الوفاة التي تركها له وسام، وحدث بينه وبين خليل مواجهة مؤثرة، وذلك بعد التضحيات التي قدمها من أجله خاصة وأن العميد كان وراء دخوله السجن و إظهاره أمام الجميع بأنه مجرم حتى والدته.

مسلسل العميل الحلقة 32 - مصدر الصورة شاهد

موعد عرض مسلسل العميل النسخة العربية من مسلسل في الداخل

يعرض مسلسل العميل وهو النسخة العربية للمسلسل التركي في الداخل İÇERDE  يومياً من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على منصة شاهد، كما يعرض على قناة MBC1.

مسلسل العميل الحلقة 32 - مصدر الصورة شاهد

قصة العميل

تدور أحداث المسلسل حول أمير ووسام وهما شقيقان يفرقهما القدر منذ الطفولة، ليكبر أمير ويصبح ضابط شرطة، لكنه ينضم لعصابة كجزء من عملية سرية، أما شقيقه وسام، الذي اختطف عندما كان طفلاً، يكبر ليصبح جزءً من نفس العصابة دون أن يعلم كل منهما أنهما شقيقان، حيث يعملان معاً دون معرفة حقيقتهما، ويتشابك مصيرهما في إطار مثير مليء بالتشويق.

مسلسل العميل الحلقة 32 - مصدر الصورة شاهد

أبطال مسلسل العميل

يشارك في بطولة العميل : أيمن زيدان، سامر إسماعيل، وسام فارس، يارا صبري، رشا بلال، ميا سعيد، عبدو شاهين، فادي صبيح، أيمن رضا، محمد عقيل، همام أيمن رضا، طلال الجردي، حازم زيدان، سامر كحلاوي، محمد شمص، هند باز، يامن فيومي، جاد خاطر، فيروز أبو حسن، قاسم منصور، زياد علي، دانا حلبي، شادي عرداتي، بيدروس برصوميان.

مسلسل العميل ينطلق اخيرا بعد الصعوبات ـETO08515