معين جابر يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالده علي جابر

سلمى أبو ضيف تتوعد المتنمرين على حجم بطنها بالقانون

كارمن بصيبص في أوّل ظهور لها بعد إعلان حملها في أسبوع الموضة في باريس

المزيد من مشاهير العرب يواصلون دعمهم للبنان

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 17 .. راشد يسرق محل فيصل

شون ديدي كومز متهم بـ 120 قضية اعتداء جنسي جديدة...بينهم أطفال

إليسا تستذكر كلمات والدها للتعبير عن الأوضاع التي يشهدها لبنان

مسلسل Our Beautiful Summer .. صيفنا الجميل

الأميرة بياتريس حامل بمولودها الثاني

مسلسل العميل الحلقة 32 : وسام يصل إلى حيان

ليدي غاغا تؤدي أغنية من ألبوم Harlequin في برنامج Jimmy Kimmel

ET بالعربي | 02 أكتوبر 2024
ليدي غاغا

ليدي غاغا

حلت ليدي غاغا ضيفة في برنامج "Jimmy Kimmel Live"يوم الثلاثاء 1 أكتوبر للتحدث عن دورها في شخصية لي كوينزل - المعروفة أيضًا باسم هارلي كوين.
وخلال الحلقة، قدّمت أداءً للأغنية الأصلية "Happy Mistake" من الألبوم.

تظهر أغنية "Happy Mistake" ضمن ألبوم غاغا الجديد Harlequin، الذي صدر يوم الجمعة 27 سبتمبر. ويعد هذا الألبوم بمثابة "ألبوم مكمّل" لفيلم Joker: Folie à Deux القادم، والذي تلعب فيه غاغا دور هارلي كوين بجانب الممثل خواكين فينيكس الذي يؤدي شخصية الجوكر.

 

ليدي غاغا تروّج لألبومها وتفتح قلبها حول حياتها الشخصية

ظهرت غاغا في المقابلة مرتدية زيًّا مستوحى من شخصية مهرج. وتحدثت أيضًا عن خطيبها مايكل بولانسكي.واستعادت غاغا لحظة تقدم بولانسكي بطلب الزواج منها في نهاية مغامرة تسلّق صخور. وقالت: "لم يطلب مني الزواج على القمة. صعدنا إلى القمة، وأخذنا بعض الصور ثم نزلنا." وأضافت: "كان على طريقته المعتادة.

سألني إن كان بإمكانه أن يسألني... أراد أن يعرف إن كان مقبولاً أن يقترح الزواج قبل أن يقترح فعليًا، فقلت له: 'نعم! إنه مقبول للغاية'." وأكدت ليدي غاغا أن بولانسكي لم يقترح الزواج بالطريقة التقليدية على ركبة واحدة، موضحة: "أنا امرأة عصرية. أحب ما فعله."يذكر أن غاغا أكدت خطوبتها على بولانسكي في يونيو.

الطابع الكلاسيكي يسيطر على الألبوم

صدر هذا الألبوم المصاحب للفيلم المكون من 13 أغنية قبل إطلاق فيلم Joker: Folie à Deux، حيث تلعب غاغا دور "هارلي كوين". الألبوم يمزج بين الأغاني المسرحية المحبوبة وأعمالها الأصلية، مما يعكس الجوهر الفوضوي لشخصية هارلي والهوية المزدوجة التي تتميز بها.

معظم الأغاني في الألبوم هي إما معايير موسيقية جاز أو إعادة أداء لأغانٍ من الأفلام والمسرحيات الموسيقية مثل The Roar of the Greasepaint وThe Smell of the Crowd وBabes in Arms وSingin' in the Rain وSweet Charity. وقد تم تأليف أغنيتين جديدتين هما Folie à Deux وHappy Mistake خصيصًا للفيلم والألبوم. سيتم إصدار Joker: Folie à Deux في دور السينما في 4 أكتوبر.

كيف تتقاطع شخصية ليدي غاغا مع هارلي كوين؟

تحدثت غاغا عن ارتباطها بالشخصية وسبب إصدار هذا الألبوم قائلة: "هارلي لم تتركني إبداعياً بعد التصوير. أردت لهذا الألبوم أن يعكس ذلك. إذا أردته أن يكون بلوز، فهو بلوز. وإذا أردته أن يكون فانك، فهو فانك. هارلي معقدة، وهذا الألبوم يحتفي بتلك الحرية."