إلهام شاهين تردّ على جدل عرس ابن شقيقها والهجوم على إلهام الصغيرة

حقيقة إيقاف إيمان خليف عن الملاكمة وتجريدها من ألقابها

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 19 .. أميرة في ورطة بسبب ذيد

ET بالعربي ينشر كلمة يسرا عن لبنان كاملة.. وهذا ما قالته رولا حمادة!

مسلسل الوحوش .. القصة الحقيقية

مسلسل العميل الحلقة 34 .. أمين يستخدم وسوف للانتقام من ملحم

قصي خولي وديما قندلفت أبطال النسخة العربية من يوم كتابة قدري 

إمينيم سيصبح "جد" قريباً

نسليهان أتاغول عن حملها: "كنت أعرف أنني حامل بطفل ذكر"

شون مينديز يوضح حقيقة مشاعره تجاه كاميلا كابيلو

ميكا يناشد بالتبرعات ويحذر من الوضع المأساوي للأطفال اللبنانيين

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2024
ميكا

ميكا

في لبنان، تعمل فرق اليونيسف على إنقاذ الأرواح. حتى الآن، وبفضل التبرعات، تمكنت المنظمة الإنسانية من تزويد عشرين وحدة متنقلة للرعاية الطبية والتحصين، وأكثر من 100 طن من الإمدادات الطبية الطارئة للمستشفيات، وقوارير مياه شرب ومجموعات النظافة، والبطانيات، وأكياس النوم...

ميكا حزين على الوضع في بلده لبنان

ولكن هذا لا يكفي. لهذا السبب، تعهد ميكا بمساعدة بلده الأم. في مقطع فيديو نشره على انستغرام، أعرب عن أسفه قائلاً: "لقد شاهدتم جميعًا صورًا لا تطاق عن لبنان، بلدي الذي ولدت فيه، والذي تأثر بتصاعد العنف. هذه المأساة التي تؤثر على آلاف المدنيين والعائلات والأطفال، تزعجني بشدة. قررت أن أشترك وأدعم نداء اليونيسف من أجل أطفال لبنان. هم بحاجة إلى مساعدتنا الآن أكثر من أي وقت مضى. في الأيام الأخيرة، قُتل أو أصيب مئات الأطفال. ودُفن آخرون تحت الأنقاض".

وأضاف ميكا - والذي يرعى ماراثون التبرعات لعام 2024: "تغادر العائلات منازلها هربًا للعثور على مكان آمن. كل يوم هو يوم جديد من الرعب والتهديدات والمعاناة. تسببت النزوح الجماعي والأضرار الهائلة في خوف لا يمكن تصوره. أصبحت المدارس ملاجئ، والمستشفيات مكتظة... مئات الآلاف من العائلات لم تعد لديها إمكانية الوصول إلى المياه الصالحة للشرب. الأسوأ سيأتي إذا لم نتحرك بسرعة. (...) إذا استطعت، تبرع لليونيسف. شكرًا من القلب".