إلهام شاهين تردّ على جدل عرس ابن شقيقها والهجوم على إلهام الصغيرة

حقيقة إيقاف إيمان خليف عن الملاكمة وتجريدها من ألقابها

مسلسل العميل الحلقة 34 .. أمين يستخدم وسوف للانتقام من ملحم

قصي خولي وديما قندلفت أبطال النسخة العربية من يوم كتابة قدري 

إمينيم سيصبح "جد" قريباً

نسليهان أتاغول عن حملها: "كنت أعرف أنني حامل بطفل ذكر"

لوغان بول يواجه إنتقادات بسبب إستغلاله خطيبته لتسويق Lunchly

جوفيندا يُطلق النار على ساقه عن طريق الخطأ في منزله

من هم أبطال مسلسل بيت العنكبوت

مسلسل المتوحش الموسم الثاني يعود ببوستر جديد بدون رويا

ديدي يحذر جاستن بيبر من الكشف عن مغامراتهما السابقة في مقطع قديم

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2024
جاستين و ديدي

جاستين و ديدي

على ما يبدو، فإن علاقة جاستن بيبر بديدي مستمرة في التداول على السوشيال ميديا، حيث تظهر فيديوهات قديمة لهما من حين لآخر. وهذه المرة، ظهر مقطع قديم أعيد تداوله يظهر فيه شون "ديدي" كومبس – الذي ينتظر المحاكمة بتهم الاتجار بالبشر والابتزاز – وهو يحذر جاستن بيبر، الذي كان يبلغ من العمر 16 عامًا آنذاك، من التحدث عن "الأشياء التي يفعلها مع الأخ الكبير بَف."

جاستن بيبر في سلسلة من الفيديوهات القديمة بصحبة ديدي

بعد اعتقال ديدي، حظي جاستن بيبر باهتمام كبير بسبب ارتباطه السابق بالمغني. هذا المقطع، إلى جانب موقف آخر غير مريح بينهما، أثار مجددًا التدقيق في ماضي كومبس المثير للجدل.

يعود الفيديو إلى عام 2011، ويُظهر جاستن بيبر الشاب جالسًا بجانب ديدي، وهما يتبادلان الحديث بشكل خفيف مع المضيف جيمي كيميل - ضمن برنامجه Jimmy Kimmel Live.

أثناء مناقشة مشروعهما الموسيقي المستمر، وصف ديدي صداقتهما بأنها "غريبة"، وقارنها بثنائي برنامج الواقع "روب آند بيغ". وأعرب عن حنان أبوي تجاه بيبر، مشيرًا إليه كـ"الأخ الصغير" الذي لا يتردد في طلب النصيحة.

وقال ديدي في ذلك الوقت: "إنه شخص نحبه ونريد حمايته لأنه بالفعل شخص طيب القلب إلى جانب مواهبه." بدا الحديث بأكمله طبيعيًا مثل أي دردشة خفيفة على برنامج حواري، مليء بالنكات والمناقشات حول العمل. وفي لحظة، مد جاستن بيبر يده لمصافحة ديدي بشكل مرح، حيث ضحكا معًا. وبدأ جيمي كيميل يمزح حول أن ديدي اشترى لابنه سيارة "بنتلي"، ممازحًا أنه يمكن أن يفعل الشيء نفسه لبيبر. ورد بيبر بأن ديدي وعده بسيارة "لامبورغيني"، لكنه لم يستلمها بعد. ثم سأل كيميل بيبر عن مصير الـ"لامبورغيني"، مشيرًا إلى محادثتهما السابقة حول هذا الموضوع، وفجأة، أصبح الحديث غريبًا بعض الشيء بالنسبة للمشاهدين.

عندما سُئل عن اللامبورغيني، تدخل ديدي قائلاً: "لقد حصل عليها لمدة يوم أو يومين وكان لديه إمكانية الوصول إلى المنزل." ولمن لا يعرف، تم توجيه بيبر من قبل ديدي في سن صغيرة، تمامًا مثل أشر، الذي زار منزل ديدي لأول مرة وهو في الثالثة عشرة وشاهد أشياء "جامحة للغاية."

ثم حذر ديدي بيبر قائلاً: "إنه يعرف جيدًا أنه لا ينبغي التحدث عن الأشياء التي يفعلها مع الأخ الكبير بَف على التلفزيون الوطني. ليس كل شيء للجميع."

جاستن بيبر كان برفقة ديدي لمدة 48 ساعة

مؤخرًا، عاد موقف "مثير للريبة" آخر بين جاستن بيبر، الذي كان يبلغ من العمر 15 عامًا آنذاك، وكومبس إلى الأضواء. في الفيديو، قال كومبس: "إنه يقضي 48 ساعة مع ديدي، نحن نخرج معًا، وما نقوم به لا يمكننا الكشف عنه حقًا. لكنه بالتأكيد حلم أي شاب في الخامسة عشرة."

وأشار مصدر إلى أن بيبر في مثل هذا العمر الصغير "لم يكن ينبغي السماح له بالخروج مع ديدي أو أي شخص آخر عندما كان مراهقًا"، مؤكدًا أن والديه "ألقيا به إلى الذئاب".