مسلسل المنظمة الحلقة 114 .. ألتاي يعرض حياته للخطر

بعد تصريحاتها عن فلسطين..إلهام شاهين ترد على الجدل

ما هو رأي عائلة يارا صبري بمسلسل العميل ؟

أميرة أديب تثير الجدل حول خطوبتها

وائل جسار يتراجع عن تصريحاته ويعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية

تقارير: نهاية مسلسل المتوحش بعد حلقتين فقط

ميغان ماركل تتألق بالأحمر في لوس أنجلوس بدون الأمير هاري

جاستن بيبر بالكوفية وسط تدوال اسمه في قضية ديدي

محاكمة النتن أغنية ساخرة من باسم يوسف و أمجد النور

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 20 .. راشد لديه طفل من زوجة ثانية

محمد لطفي ورشدي الشامي ينضمّان لفيلم أحمد وأحمد

ET بالعربي | 07 أكتوبر 2024
محمد لطفي

محمد لطفي

يواصل أحمد السقا وأحمد فهمي تدريبات الأكشن استعدادا لبدء تصوير فيلم أحمد وأحمد منتصف شهر أكتوبر والتي تدور أحداثه إطار كوميدي أكشن مشوق، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وفكرة وسيناريو وحوار أحمد درويش ومحمد عبدالله. 

أحمد فهمي وأحمد السقا

وعلم ET بالعربي أن محمد لطفي ورشدي الشامي تعاقدا على المشاركة في بطولة العمل، كما تواصل الشركة المنتجة حاليًا والتعاقد مع باقي النجوم المشاركين في البطولة بعدما انضمت جيهان الشماشيرجي إلى العمل.

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد السقا في الفترة الحالية تحضيراته لأكثر من عمل، منها الجزء الثاني من مسلسل العتاولة المقرر عرضه في رمضان 2025، وكذلك فيلم الجزيرة 3، من إخراج شريف عرفة وفيلم أرض زيكولا مع المخرج أحمد خالد موسى.

وعرض أحمد فهمي مؤخراً في السينمات فيلم عصابة الماكس، والذي يظهر خلاله أحمد السقا ضيف شرف بشخصيته الحقيقية، وتدور الأحداث في إطار أكشن كوميدي.

ويلعب فهمي خلال أحداث العمل شخصية المكسيكي وهو مجرم اسكندراني يسعى لتكوين عصابة من أجل تنفيذ مهمة جديدة وهي تهريب مومياء، ويشارك في بطولة الفيلم روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.