مسلسل المنظمة الحلقة 114 .. ألتاي يعرض حياته للخطر

بعد تصريحاتها عن فلسطين..إلهام شاهين ترد على الجدل

ما هو رأي عائلة يارا صبري بمسلسل العميل ؟

أميرة أديب تثير الجدل حول خطوبتها

وائل جسار يتراجع عن تصريحاته ويعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية

تقارير: نهاية مسلسل المتوحش بعد حلقتين فقط

ميغان ماركل تتألق بالأحمر في لوس أنجلوس بدون الأمير هاري

جاستن بيبر بالكوفية وسط تدوال اسمه في قضية ديدي

محاكمة النتن أغنية ساخرة من باسم يوسف و أمجد النور

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 20 .. راشد لديه طفل من زوجة ثانية

جاستن بيبر بالكوفية وسط تدوال اسمه في قضية ديدي

ET بالعربي | 07 أكتوبر 2024
جاستن بيبر

جاستن بيبر

يبدو أن مشاهدات جاستن بيبر أصبحت متكررة في لوس أنجلوس مؤخرًا. وقد شوهد بيبر وهو يغادر فندق "شاتو مارمون" في لوس أنجلوس هذا الأسبوع مرتدياً الكوفية أثناء قيادته لشاحنته "Cybertruck". يأتي هذا الظهور بعد قراره بالبقاء صامتًا على وسائل التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بالحرب الدائرة.

جاستن بيبر

جاستن بيبر

 مظهر جاستن بيبر  حديث الناس وسط قضية ديدي

وتسببت صور بيبر الأخيرة، حيث ظهر نحيفًا، في زيادة القلق بين معجبيه حول صحته النفسية والجسدية، وربط البعض هذا بظهور اسمه في قضية ديدي.

وكان مصدر مقرب من جاستن بيبر قد صرح للمجلة بأن "بيبر مضطرب للغاية بسبب الأخبار المتعلقة بديدي ولا يرغب في معالجتها أو مناقشتها، لذلك قرر الابتعاد". وأضاف المصدر: "العديد من الأشخاص الذين ساهموا في صناعة مسيرته كانوا قريبين جدًا من ديدي، وهذا الوضع أربكه تمامًا." وصرحت مصادر مقربة منه لصحيفة "ديلي ميل" بأنه "ما كان يجب أن يُسمح له بالاحتفال مع ديدي أو غيره عندما كان مراهقًا". تأتي هذه التعليقات وسط تكهنات حول ماضي بيبر وصعوده السريع إلى الشهرة.

يذكر أن بيبر تعاون مع المنتج الموسيقي عدة مرات وأشار إليه في الماضي على أنه "أخوه". كما تعاون معه مؤخرًا في ألبوم "The Love Album: Off The Grid" الذي تم إصداره في أكتوبر 2023.

جاستن وهايلي بيبر منشغلان بأدوارهما الجديدة كوالدين

جاستن، الذي رحب مؤخرًا بطفله الأول مع زوجته هايلي بيبر، ظهر بلحية خفيفة وأقراط ماسية. وتكهّن البعض أن نحافة بيبر مؤخرًا قد تكون بسبب انشغاله كأب جديد، وليس بسبب كونه ضحية في قضية ديدي.

كما لفتت هايلي بيبر الأنظار مؤخرًا بنشر صورة على وسائل التواصل الاجتماعي لخاتم يحمل اسم ابنهما جاك بلوز. وقد احتفل الزوجان مؤخرًا بذكرى زواجهما السادسة بعد ولادة طفلهما في أغسطس.