من هم المشاهير المتورطين و ضحايا قضية ديدي

ما الذي يجمع حسن خليل و روعة السعدي؟

نظريات مؤامرة تربط ديدي بمنزل مايكل جاكسون عبر نفق سري

مسلسل العميل الحلقة 37 .. خولة ابنة ملحم الحقيقية

انضمام رحمة رياض وفايز السعيد إلى لجنة تحكيم "إكس فاكتور"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 22 .. راشد يدفع ثمن سكوت نواف

شجون الهاجري توضح حقيقة زواج فاطمة الصفي

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيدها الـ44 ورسائل حب من الجمهور

ردّ إنجين أكيوريك على عدم زواجه خلال حفل زفاف أوزغور تشيفيك

ديبيكا بادوكون تخطف الأنظار بدور "ليدي سينغهام"

مسلسل عثمان الحلقة 165 .. سباق الحب

ET بالعربي | 09 أكتوبر 2024
مسلسل عثمان الحلقة 165 - مصدر الصورة atv

مسلسل عثمان الحلقة 165 - مصدر الصورة atv

عاد الموسم السادس من مسلسل عثمان الحلقة 165 ليلفت أنظار عشاق الدراما التركية التاريخية، ويتصدر محرك البحث منذ إنطلاقه على قناة ATV.

ردود أفعال كثيرة حول مسلسل عثمان الحلقة 165 .. حيث قال متابع: "صباحات أفضل مسلسل تاريخي صباحات المؤسس اليوم سوف تعرض الحلقة الجديدة المثيرة من مسلسل المؤسس عثمان وكل الحماس لمشاهدتها".

وعلق أحد المتابعين: "شدخل تقليد vikings ؟ مسلسل عثمان تاريخي يمثل تأسيس الدولة العثمانيه التركيه الي بدات ب ارطغرل وله مسلسل كامل وجا بعده ولده المؤسس عثمان وكمل الي بدأ فيه ابوه وفتح مدن كثيره ووحد الاتراك عشان كذا صار اسمها الدولة العثمانية وبرضو عياله فتحو مدن كثيره منها بورصة الي فتحها اورهان".

 

مسلسل عثمان الحلقة 165 - ردود الأفعال

مسلسل عثمان الحلقة 165 - ردود الأفعال

مسلسل عثمان الحلقة 165

تريد الدولة عثمان بك ضمان الوحدة التركية تحت رايته الخاصة وجعل الإمارات المؤثرة في الأطراف تابعة له، هل سيقسم بايهان بك وعدوه اللدود بيجوم خاتون، الذين تحركوا لحضور حفل زفاف عثمان بك، الولاء لعثمان بك، وهل سيعلنون عن نيتهم ​​تلبيس فاطمة خاتون ابنة عثمان بيه.

مسلسل عثمان الحلقة 165 - مصدر الصورة atv

مع وصول وزير الخليفة الأمير عمر، ستندلع عاصفة كبيرة في الحدود، حيث لا يعرف عثمان بك، سبب قدوم الوزير الذي ظل وصوله سرا، وبمجرد وصول الوزير أمير عمر إلى الحدود، أخبر كاريسي بك بمعلومات سرية أن الآثار المقدسة قد سُرقت، ويتساءل السيد كاريسي من سرق الآثار.

مسلسل عثمان الحلقة 165 - مصدر الصورة atv

كان القائد لوكاس هو الأمل الأخير للإمبراطورية البيزنطية، التي حاصرتها بعد أن وسع عثمان أراضيه يوماً بعد يوم، ويصل القائد لوكاس، الذي يحمل الآثار المقدسة بين يديه، إلى مستويات عالية جدًا بخطاباته عن العدالة والرحمة، مما يتسبب في تداعيات كبيرة.

يريد القائد لوكاس جذب هولوفيرا، الذي يعلم أنها تعرف شعب كاي جيدًا، من ناحية أخرى، في القلعة التي اعتمد فيها عثمان الذي واصل فتوحاته، على الجدران لفتحها، تم حبس علاء الدين بك في قفص.

مسلسل عثمان الحلقة 165 - مصدر الصورة atv

موعد عرض مسلسل عثمان

يذاع المسلسل التاريخي المؤسس عثمان كل يوم أربعاء على قناة ATV التركية، الساعة الـ 8 مساءً.

قصة مسلسل المؤسس عثمان Kurulus: Osman

يروي العمل التاريخي قصة المؤسس عثمان Kurulus: Osman وذلك في الوقت الذي سبق قيام الدولة العثمانية، وما وقع فيها من أحداث عدة، وهو يجمع بين الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة بالإضافة إلى مشاهد الحروب وقصص الخيانة والغدر أيضًا، وهو من بطولة أوزجة تورار و بوراك أوزتشيفيت وأيضًا تامر إيجيت بجانب يغيت أوشان وآخرين.

مسلسل عثمان الحلقة 165 - مصدر الصورة atv

أبطال مسلسل عثمان Kurulus: Osman

يشارك في بطولة المؤسس عثمان Kurulus: Osman : بوراك أوزتشيفيت Burak Özçivit Ar "عثمان"، أوزجة تورار Özge Törer  "بالا خاتون" يلدز كاجري أتكسوي Yıldız Çağrı Atiksoy  "ملحون خاتون"، تامر إيجيت Tamer Yigit  "أرطغرل"، يغيت أوشان Yiğit Uçan "بوران ألب"، ديديم بالتشين Didem Balçın Aydın  "سيلكان خاتون"، ألما ترزيك Alma Terzic Saraçoğlu "صوفيا"، أتشيليا أوزكان Açelya Özcan  "عائشة خاتون".

"ليلى" و"حكاية ليلة" مفاجأة الموسم الدرامي التركي