أيمن زيدان يحتفل بزفاف إبنه حازم بحضور نجوم سوريا

في 3 حفلات متتالية.. هكذا أصبح الشامي حديث الجمهور في أوروبا

قضية ديدي : استخدام زيت الأطفال لضحاياه مع عقار خطير

نجوم الفن ينعون ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

إيمان بطمة تنفي خبر إنتحار أختها دنيا في السجن: كلها إشاعات

نادين نجيم ضيفة إسعاد يونس في أول ظهور بعد انفصالها عن خطيبها 

اعتقال المشتبه به في مقتل بابا صديقي وعلاقته بسلمان خان

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 27 .. فرحة نورة لن تكتمل

ريال مدريد يحذف كيليان مبابي من حملة خيرية جديدة

بعد اختفائه من بداية الموسم.. هاليس آغا يعود إلى مسلسل الطائر الرفراف

مساعدة كاني ويست السابقة تقاضيه بتهمة التخدير والاعتداء خلال جلسة مع ديدي

ET بالعربي | 13 أكتوبر 2024
كاني ويست وديدي - انستغرام

كاني ويست وديدي - انستغرام

تتوالى قضايا ديدي وتستدرج مشاهير جدد بوتيرة سريعة وشبه يومية... وعلى ما يبدو، كاني ويست هو أحدث المشاهير المتورطين.

إسم كاني ويست يبرز في قضية ديدي

تتهم لورين بيسكوتا، مساعدة كاني ويست السابقة والتي عملت معه من 2021 إلى 2022، بأنه خدّرها واعتدى عليها جنسيًا خلال جلسة استوديو مشتركة بين الرابر وشون ديدي كومبس.

Embed from Getty Images

تدعي في دعوى معدلة أن كاني ارتكب "اعتداءً جنسيًا" بعد أن قدم لها مشروبًا ملغوماً، وفقًا لمجلة People. تأتي هذه المزاعم بعد دعوى إنهاء خدمة غير قانونية ضد نجم الموسيقى، حيث زعمت أنها تعرضت لرسائل نصية صريحة وصور وأشرطة فيديو ومكالمات هاتفية قبل فصلها.يذكر أن لورين بدأت العمل مع كاني في يوليو 2021 للمساعدة في خط أزياء ييزي - Yeezy - للنساء والتعاون في ألبومه لعام 2021، "دوندا" - Donda,

ما هي تفاصيل الدعوى ضد كاني ويست؟

تقول لورين بيسكوتا، إن جلسة الاستوديو كانت مشتركة بين ويست وديدي، وتمت دعوتها مع "عميل إدارة الفنانين السابق". (لم تتهم لورين ديدي بأي شيء في الدعوى المعدلة).

تدعي لورين أن مشروبها كان "ملوثًا بمخدر غير معروف"، وشعرت بالارتباك بعد "بضع رشفات صغيرة". "مع بدء المدعية في الانزلاق إلى حالة متغيرة ومعتلة بشدة، شعرت بأنها أقل تحكمًا في جسدها وكلامها، وهنا حيث تلاشت ذكريات المدعية عن تلك الليلة"، وفقًا للدعوى.

زعمت أنها استيقظت في اليوم التالي "تشعر بالمرض الجسدي والارتباك" وشعرت "بخجل هائل" لعدم قدرتها على تذكر ما حدث، وفقًا للوثيقة. و تعتقد المساعدة السابقة أنها تعرضت لتخدير وليس لديها ذاكرة، وبعد أن وظفها كاني لتكون مساعدة ورئيسة طاقم وأعماله الفنية، زعمت أنه أشار إلى تلك الليلة خلال محادثة، وأخبرتها أنهما "ربما أقيما علاقة مرة واحدة"، في إشارة إلى الليلة في استوديو سانتا مونيكا حيث حدث الاعتداء المزعوم.بعد أن زعمت لورين أنها لا تتذكر تلك الجلسة في الاستوديو، ضحك كاني وقال إن "النساء يحببن أن يقُلن إنهن لا يتذكرن"، وفقًا للدعوى.

لم يستجب ممثل قانوني لكاني بعد للمزاعم الأخيرة، لكنه نفى سابقًا المزاعم الأخرى التي تم تقديمها في الشكوى الأولية في يونيو 2024 لـ People، مضيفًا أن كاني سيقوم برفع دعوى ضد السيدة بيسكوتا.