نيكول كيدمان تدفع سلمى حايك في مشادة حادة

محمد هنيدي يتحدث عن حجم ثروته ويوجه رسالة لـ محمد فؤاد

أيمن زيدان يحتفل بزفاف إبنه حازم بحضور نجوم سوريا

نجوم الفن ينعون ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

برانتلي غيلبرت يوقف حفله ليساعد بولادة طفله

بينور كايا ترند بعد صورتها مع إنجين أكيوريك من عيد ميلاده

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 26 .. براءة فيصل وعائلة رحمة في ورطة

إيمان بطمة تنفي خبر إنتحار أختها دنيا في السجن: كلها إشاعات

جان رامز طفل التمثيل المعجزة يرد على شائعة وفاته

ديانا حداد تحتفل بـ عيد ميلادها الـ 47 بطريقة مختلفة

إيمان بطمة تنفي خبر إنتحار أختها دنيا في السجن: كلها إشاعات

ET بالعربي | 15 أكتوبر 2024
إيمان بطمة - إنستغرام

إيمان بطمة - إنستغرام

بعد عودة الشائعات حول انتحار شقيقتها في السجن، نفت إيمان بطمة مجدداً أي معاناة لأختها دنيا داخل مكان احتجازها، مُطمئنةً محبيها أنها بخير.

إيمان دعت الصحافة والجمهور، خلال حضورها لحفل والدها منذ أيام، أن يأخذوا أخبار شقيقتها الصحيحة من العائلة فقط فقالت : "كلها إشاعات ودنيا بخير والكلام يخرج مننا نحنا شخصياً".

دنيا بطمة تعايد إبنتها من خلف قضبان السجن

منذ أيام حرصت دنيا بطمة، الموجودة في السجن منذ حوالي عام بسبب قضية “حمزة مون بيبي”، على معايدة إبنتها الصغيرة "ليلى روز" بمناسبة عيد ميلادها الرابع.

وشاركت عائلة دنيا عبر حسابها الخاص على إنستغرام صوراً ومقطع فيديو من المفاجأة اللطيفة التي تم إعدادها للطفلة الصغيرة في مدرستها وبين أصدقائها.

كما ظهرت غزل، الأخت الكبرى وهي تمسك بيد ليلى، التي ارتدت فستاناً جميلاً لشخصية “فروزن” الكرتونية، حيث دخلت إلى الصف، لتتفاجأ بقالب حلوى من عدة طبقات على شكل قصر أميرات “ديزني”.

غزل قامت بترك صفها لحضور عيد ميلاد أختها الصغيرة، كما وضعت تاجاً على رأس ليلى مع وشاح باللون الوردي كُتب عليه ما معناه : “عيد ميلاد سعيد”، وتم الاحتفال بالطفلة الصغيرة بين أصدقائها بالمدرسة ضمن أجواء طفولية مميزة.

وجاء في التعليق على الفيديو : "هاد الفيديو فرحني غزل نزلت من القسم تحتافل مع ختيتها صغيورة وهنا عرفت ان غزل فهمت ان الاخت الكبرى هي السند ربي يحفظكم ويخليكم لماماكم دنيا والله يفرجها عليها ياربي 🥹 عيد ميلاد سعيد يا عينياا 🎂🎊🎉 #حسبي_الله_ونعم_الوكيل #دنيا_بطمه".

كما شاركت العائلة أيضاً صورة للطفلة مع إضافة التعليق : "اليوم ليلى احتفلت بعيد ميلادها مع صديقاتها فالمدرسة 💞 عيد ميلاد سعيد يا قلبي ان شاء الله بتحقيق الامنيات والله يفرجها على ماما دنيا ان شاء الله 🙏🏻💞".

شاهد تقرير سابق : ما مصير حضانة بنات دنيا بطمة بعد سجنها؟

ما مصير حضانة بنات دنيا بطمة بعد سجنها؟