سعد الصغير في قفص الإتهام.. وتأجيل الحكم لشهر نوفمبر!

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

غياب الفنانين عن جنازة شريفة ماهر

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

بوراك دينيز و نسليهان أتاغول عند الأهرامات في معرض "الأبد هو الآن"

عيد ميلاد لجين عمران بأجواء إيميلي في باريس

حضور قوي لـ نجوم مصر في ندوة إسعاد يونس في مهرجان الجونة

نانسي عجرم تعايد إليسا ونجوى كرم تصفها بالصوت الرومانسي

أديل تتأثر بحضور سيلين ديون لحفلها وتستقبلها بالدموع

توم هاردي وجونو تمبل يحضران العرض الأول لفيلم "Venom: The Last Dance"

ET بالعربي | 22 أكتوبر 2024
 فيلم فينوم - مصدر من انستغرام

فيلم فينوم - مصدر من انستغرام

تم الانتهاء من تصوير الفيلم الثالث من سلسلة فينوم Venom المستوحاة من قصص مارفل المصورة Marvel Comics العام الماضي، لكن عملية الإنتاج توقفت لعدة أشهر بسبب إضراب نقابة الممثلين Screen Actors Guild. الآن، الفيلم الذي يحمل عنوان "Venom: The Last Dance" في طريقه للعرض في السينمات بتاريخ 25 أكتوبر. ولكن، الليلة الماضية حصلت الدفعة الأولى من المشاهدين على فرصة مشاهدة الفيلم، والتعليقات التي ظهرت كانت إيجابية جدًا، حيث وصف العديد هذا الفيلم بأنه الأفضل في ثلاثية Venom.

توم هاردي في العرض الأول لفيلم Venom

تألق نجما فيلم "Venom: The Last Dance"، توم هاردي Tom Hardy وجونو تمبل Juno Temple، على السجادة الحمراء يوم الاثنين. حضر النجمان العرض الأول لفينوم في نيويورك، والذي أقيم في مسرح Regal Times Square. وارتدى هاردي بنطالًا أسود وقميصًا منقوشًا غير رسمي، بينما تألقت تمبل ببلوزة باللون البيج ذات تفاصيل مفتوحة وتنورة مزخرفة.

Embed from Getty Images

Embed from Getty Images

وانضم إليهما مخرج الفيلم كيلي مارسيل، والمنتج هاتش باركر، وأعضاء آخرون من طاقم التمثيل مثل تشيوتيل إيجيوفور، ريس إيفانز، بيجي لو، ألانا أوباخ، وكريستو فرنانديز.

الانطباعات الأولى عن فيلم Venom

بينما لن تصدر المراجعات الكاملة حتى يوم الأربعاء، إليكم لمحة عما يقوله المعجبون والنقاد على منصة X (المعروفة سابقًا بتويتر) بعد العرض الأول ليلة الاثنين:

أحد المستخدمين عبّر بحماس قائلاً: "مراجعة Venom: The Last Dance: نهاية ملحمية وعاطفية هائلة!! توم هاردي قدم كل شيء وسوني لم تكن أفضل من هذا. مشاهد الأكشن المذهلة ترضي جميع التوقعات. هذا ليس مجرد فيلم آخر من Venom، بل هو واحد من أفضل أفلام القصص المصورة على الإطلاق! نهاية رائعة تمهد لما هو قادم."

وعلق شخص أخر: "Venom: The Last Dance" هو فيلم طريق مجنون يجمع بين الأصدقاء ويدفع تصنيفه PG-13 إلى أقصى حدوده. ببساطة، "Venom 3" هو سينما المتعة المذنبة الكلاسيكية. أطفئوا عقولكم ودعوا Venom يلتهمها."

ومشاهد آخر كان واقعيًا وكتب: "Venom: The Last Dance يشهد تقديم توم هاردي كل ما لديه من أجل نهاية ممتعة تليق بالسلسلة. مع مجموعة متنوعة من المشاهد تتراوح بين الغريب والمجنون، لا يتراجع الفيلم في تقديم الأكشن القوي. خذوا الفيلم كما هو. احضروا الفشار واستمتعوا بتدفق هذا الفيلم الطريف المليء بالأحداث."

عن فيلم فينوم ودور توم هاردي

يعود توم هاردي لتجسيد دور إيدي بروك / فينوم في هذا الجزء، وينضم إليه في طاقم التمثيل كل من جونو تمبل (من مسلسل "Ted Lasso")، كلارك باكو (من مسلسل "Letterkenny")، وتشيوتيل إيجيوفور (من فيلم "Doctor Strange in the Multiverse of Madness"). لم يتم الكشف عن تفاصيل الشخصيات الجديدة بشكل رسمي، ولكن لا، إيجيوفور لا يؤدي شخصية بارون موردو من "Doctor Strange"، نظرًا لأن أفلام Venom تقع في عالم مختلف عن عالم أفلام مارفل السينمائي Marvel Cinematic Universe.