هند الحناوي تحتفل بزواجها وابنتها لينا أحمد الفيشاوي تخطف الأنظار

مسلسل ممكن الحلقة 20 .. حقيقة صادمة عن ماضي روان

العائلة الملكية الأردنية تدعم النشامى والأميرة إيمان الصغيرة تخطف الأنظار

معتصم النهار يكشف سبب خسارة وزنه ويعلّق على نحافة وائل كفوري

ملحم زين يرد على عتب محمد عساف عبر ET بالعربي: "معه حق.. قصّرت معه"

مسلسل ممكن الحلقة 19 .. مازن ينتقم من نور وجود يكتشف الحقيقة

مسلسل حب على ورق الحلقة 9 .. لين تواجه أزمات متتالية

بين تشجيع الجزائر وحبّ الأردن.. سلمى غزالي تعيش مباراة استثنائية من عمّان

إليسا تتألق بفستان ميتاليكي فضي من توقيع نيكولا جبران

الأميرة رجوة بتصميم مقلم أنثوي بصيحة الـ Masculine Cut

نانسي عجرم وDJ Aseel يغيرون المود بمصر

نانسي عجرم ودي جي أصيل يغيران المود بمصر بحفل افتتاح MOOD Rooftop

04 ديسمبر 2025 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
نانسي عجرم وDJ Aseel يغيرون المود بمصر

منذ اللحظة الأولى، كانت الأجواء نابضة بالطاقة، والضحكات حاضرة في كل زاوية، مع تجمع عدد من النجوم الذين جاؤوا خصيصًا للاستمتاع بالموسيقى وكسر روتين اليوم.

نانسي عجرم تشعل أجواء MOOD في القاهرة

النجمة نانسي عجرم وDJ Aseel كانا العنوان الأبرز لهذه الليلة، حيث انتقلت أجواء Positive Vibes من دبي إلى القاهرة، وسط تفاعل كبير من الحضور.

حضور لافت للنجوم

شهد الافتتاح حضور عدد كبير من الأسماء، من بينهم: ناهد السباعي، أنابيلا هلال، عمرو يوسف، كندا علوش، بسنت شوقي، إنجي كيوان، وسارة طه.

تصريحات من قلب الحدث

قالت ناهد السباعي:"واللهي نحن اليوم جايين علشان نانسي عجرم يعني جايين ننبسط، وإن شاء الله يوم حلو."

أما أنابيلا هلال، فعلّقت:"الأغاني الحلوة لأن بيلعبوا على نبضي."

وأضافت أيضًا:"أول شي حبيت الإضاءة والجرافيكس يلي موجودة بالمحل، عنجد هيك بيغيروا المود، وأكيد الصوت الحلو، الـDJ شاطر كثير نقلنا من مود لمود."

سارة طه وصفت الأجواء باختصار:"لذيذ أوي… so much fun."

إنجي الإنجباوي قالت:"أنا بنبسط كدا كدا مش بحاجة لحد معايا صراحة… المكان حلو والأجواء لذيذة أوي."

ما الأغنية التي تغيّر المود؟

ناهـد السباعي قالت: "أغاني كثير… ماسكة معايا بتاعة نانسي عجرم." إما إنجي الإنجباوي: "مكسرات أحمد سعد، وAdriatique لما أبقى على مود Party."فيما أنابيلا هلال قالت: "أكيد عمرو دياب – يا أجمل عيون."

عندما لا يكونوا على المود

ناهـد: "بشغّل موسيقى، أعمل أكل حلو، أتفرج على Friends."
إنجي: "بخرج."
أنابيلا: "ألجأ للموسيقى دغري."
سارة طه: "بدور على أغنية لها ذكرى حلوة."