ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

آدم بيرسون يعيد تعريف معايير الجمال في مهرجان برلين السينمائي

ET بالعربي | 17 فبراير 2024
آدم بيرسون - تويتر

آدم بيرسون - تويتر

بعد أسابيع من العرض الأول لفيلم A Different Man، تحدث آدم بيرسون في مؤتمر صحفي لمهرجان برلين السينمائي "2024 Berlinale"، شارك فيه الجمهور كيف وجد مع سيباستيان ستان طرقًا للتواصل من خلال التجارب بينهما.

شاهد تقرير سابق : كبار نجوم هوليوود في Argylle

كبار نجوم هوليوود في Argylle

سيباستيان ستان وآدم بيرسون عن فيلم “A Different Man”

تناول آدم الخطأ في ما يخص مقاييس الجمال واعتمادها معياراً للحكم على الأشخاص في مختلف مجالات حياتهم فقال: "أعتقد أننا سببنا ضررًا كبيرًا لكلمة "الجمال" من خلال قياسها كميًا..".

كما انتقد سيباستيان ستان أحد الصحفيين لاستخدامه عبارة غير لائقة في وصف شخصيته الجديدة بالفيلم، وعندما سأله عن "تحول شخصيته من هذا الوحش المزعوم، كما يسمونه، إلى هذا الرجل المثالي"، تدخل ستان لتصحيح كلامه.

وقال ممثل "Captain Marvel": "يجب أن أتحدث إليكم قليلاً عن اختيار الكلمات، لأني أعتقد أن جزءًا من أهمية الفيلم هو أننا في كثير من الأحيان لا نملك المفردات الصحيحة". ثم أضاف : "من الواضح أن هناك حواجز لغوية، لكن كما تعلمون، "الوحش" ليست الكلمة المناسبة.

تم عرض فيلم "رجل مختلف" للمخرج آرون شيمبيرج لأول مرة عالميًا في مهرجان صندانس السينمائي الشهر الماضي، وسيُعرض أيضًا في المنافسة ضمن مهرجان برلين السينمائي، فيما لم يتم بعد تحديد موعد إصداره السينمائي.

كما يُعتبر الفيلم عملاً سينمائياً قوياً يتحدّى معايير الجمال والهوية في هوليوود، بفضل أداء رائع من الثنائي ستان وبيرسون، فهو يقدم منظورًا جديدًا حول التمثيل والتصوّرات المجتمعية للتشوّه الخلقي.

وفيما يُعرف عن آدم بيرسون أنه مصاب بالورم الليفي العصبي، وهو اضطراب وراثي يُسبّب نمو الورم على طول أعصاب الجسم، يلعب ستان دور البطولة في الفيلم، حيث فاجأ معجبيه في يوليو 2022، عندما نشر صورًا أولية لنفسه وهو يرتدي أطرافًا صناعية ثقيلة للوجه.

قصة فيلم A Different Man

من قلب مدينة نيويورك، تتكشف قصة تتحدى أسس تصوير هوليود للجمال والهوية.

"رجل مختلف" ليس مجرد فيلم ولكنه استكشاف مؤثر للحالة الإنسانية من خلال عيون إدوارد، الذي يلعب دوره سيباستيان ستان. ويقوم إدوارد، الممثل الطموح الذي يحمل ندوب تشوه الوجه، في رحلة تحويلية، ويختار الجراحة الترميمية التي لا تعِده بوجه جديد فحسب، بل ربما بمصير جديد.

ومع ذلك، فإن جوهر القصة لا يكمن في معجزة العلوم الطبية، بل في البحث العميق عن الهوية والقبول في عالم مهووس بالمظاهر.

فيلم رجل مختلف