أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

آدم بيرسون يعيد تعريف معايير الجمال في مهرجان برلين السينمائي

ET بالعربي | 17 فبراير 2024
آدم بيرسون - تويتر

آدم بيرسون - تويتر

بعد أسابيع من العرض الأول لفيلم A Different Man، تحدث آدم بيرسون في مؤتمر صحفي لمهرجان برلين السينمائي "2024 Berlinale"، شارك فيه الجمهور كيف وجد مع سيباستيان ستان طرقًا للتواصل من خلال التجارب بينهما.

شاهد تقرير سابق : كبار نجوم هوليوود في Argylle

كبار نجوم هوليوود في Argylle

سيباستيان ستان وآدم بيرسون عن فيلم “A Different Man”

تناول آدم الخطأ في ما يخص مقاييس الجمال واعتمادها معياراً للحكم على الأشخاص في مختلف مجالات حياتهم فقال: "أعتقد أننا سببنا ضررًا كبيرًا لكلمة "الجمال" من خلال قياسها كميًا..".

كما انتقد سيباستيان ستان أحد الصحفيين لاستخدامه عبارة غير لائقة في وصف شخصيته الجديدة بالفيلم، وعندما سأله عن "تحول شخصيته من هذا الوحش المزعوم، كما يسمونه، إلى هذا الرجل المثالي"، تدخل ستان لتصحيح كلامه.

وقال ممثل "Captain Marvel": "يجب أن أتحدث إليكم قليلاً عن اختيار الكلمات، لأني أعتقد أن جزءًا من أهمية الفيلم هو أننا في كثير من الأحيان لا نملك المفردات الصحيحة". ثم أضاف : "من الواضح أن هناك حواجز لغوية، لكن كما تعلمون، "الوحش" ليست الكلمة المناسبة.

تم عرض فيلم "رجل مختلف" للمخرج آرون شيمبيرج لأول مرة عالميًا في مهرجان صندانس السينمائي الشهر الماضي، وسيُعرض أيضًا في المنافسة ضمن مهرجان برلين السينمائي، فيما لم يتم بعد تحديد موعد إصداره السينمائي.

كما يُعتبر الفيلم عملاً سينمائياً قوياً يتحدّى معايير الجمال والهوية في هوليوود، بفضل أداء رائع من الثنائي ستان وبيرسون، فهو يقدم منظورًا جديدًا حول التمثيل والتصوّرات المجتمعية للتشوّه الخلقي.

وفيما يُعرف عن آدم بيرسون أنه مصاب بالورم الليفي العصبي، وهو اضطراب وراثي يُسبّب نمو الورم على طول أعصاب الجسم، يلعب ستان دور البطولة في الفيلم، حيث فاجأ معجبيه في يوليو 2022، عندما نشر صورًا أولية لنفسه وهو يرتدي أطرافًا صناعية ثقيلة للوجه.

قصة فيلم A Different Man

من قلب مدينة نيويورك، تتكشف قصة تتحدى أسس تصوير هوليود للجمال والهوية.

"رجل مختلف" ليس مجرد فيلم ولكنه استكشاف مؤثر للحالة الإنسانية من خلال عيون إدوارد، الذي يلعب دوره سيباستيان ستان. ويقوم إدوارد، الممثل الطموح الذي يحمل ندوب تشوه الوجه، في رحلة تحويلية، ويختار الجراحة الترميمية التي لا تعِده بوجه جديد فحسب، بل ربما بمصير جديد.

ومع ذلك، فإن جوهر القصة لا يكمن في معجزة العلوم الطبية، بل في البحث العميق عن الهوية والقبول في عالم مهووس بالمظاهر.

فيلم رجل مختلف