جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

آدم درايفر وزوجته جوان تاكر ينتظران مولودهم الثاني

ET بالعربي | 22 فبراير 2023
آدم درايفر مع زوجته الحامل جوان تاكر خلال تسوقهم في نيويورك

آدم درايفر مع زوجته الحامل جوان تاكر خلال تسوقهم في نيويورك

يبدو أن آدم درايفر سيصبح أباً للمرة الثانية، فقد شوهد مع زوجته "الحامل"، جوان تاكر، والتي ظهرت للعلن ببطن منتفخ يوم الأحد في مدينة نيويورك، بعد أن كان الزوجان يقومان برحلة تسوق. وقد ارتدت جوان قميص واسعة بلون بني فاتح أثناء نقل الأغراض من سيارتهم، حيث شوهد من بين الأغراض قطعة إستحمام خاصة للأطفال.

آدم درايفر مع زوجته الحامل جوان تاكر خلال تسوقهم في نيويورك

وقد تزوج آدم درايفر 39 عاماً، من جوان تاكر في عام 2013 في برمودا، والتي صادفت أن تكون مكان ولادة حبيبته جوان. كما رحّب الثنائي، اللذان يحرصان دائماً على إبقاء حياتهم الشخصية بعيدة عن الأضواء، بإبنهم الأول في عام 2016، لكن لم تظهر أي صورة للطفل وقتها وبقي إسمه مجهولاً حيث تم الإحتفاظ بإسمه وصورته للخصوصية. كما أكد آدم درايفر الذي لعب دور البطولة مؤخرًا في إعلانين تجاريين لـ Super Bowl ، أنه أصبح "أباً" أثناء استضافته في برنامج "Saturday Night Live" في عام 2020.


آدم يظهر مع زوجته "الحامل" جوان خلال التسوق

وظهرت ممثلة "Zero Days" بثياب مريحة حيث ارتدت بنطالاً ضيقاً باللون الأسود بالإضافة إلى حذاء رياضي متعدد الألوان مع جوارب سوداء. كما لبست قبعة شتوية زرقاء عليها نظارة شمسية لتغطي شعرها الأشقر القصير. وظهر آدم إلى جانبها، حيث ارتدى قميص برتقالي مع جينز كلاسيكي أسود وحذاء بني. كما وضع Driver قبعة شتوية سوداء اللون فوق رأسه، وبدا وهو يساعد زوجته جوان في نقل الأغراض من السيارة وحملها إلى شقتهم في مدينة نيويورك. كما شوهد الثنائي وهما يقومان بسحب حقائب مليئة بالأشياء الأساسية الخاصة بطفل رضيع. وقد نقل حساب "People" على تويتر الخبر ونشر مقالاً حول الموضوع كتب عليه ما معناه : " آدم درايفر وزوجته جوان تاكر ينتظران طفلهم رقم 2".

وقد تمكن آدم درايفر من إخفاء ولادة إبنه عن الجمهور لمدة عامين، قبل أن تعلن الخبر أخت جوان عبر حسابها الخاص على إنستغرام عام 2018، حيث قامت بنشر صور حمل من حفل إستحمام مشترك مع جوان، كما أشارت إلى نفسها والممثلة على أنهما أصبحن "أمهات جدد".

وكان ممثل "Star Wars : The Force Awakens" قد صرّح سابقاً في حديثه إلى "W Magazine" عام 2017، بأنه لا يعتقد أنه يمكن أن يحب أي شيء أكثر من كلبه.

علاقة آدم وجوان منذ البداية

التقى آدم وجوان في البداية في مدرسة جويليارد في قلب مدينة نيويورك، وعاش الثنائي قصة حب طويلة. وعلى الرغم من بقاء الزوجين في هوليوود بعيدًا عن الأنظار .ومع مرور الوقت أصبح كلاهما ممثلين ناجحين، حيث حصل آدم على ترشيحين متتاليين لجائزة الأوسكار في عام 2019 عن فيلم "BlacKkKlansman" وفي عام 2020 عن فيلم "Wedding Story". كما صعد إلى الصدارة عن دوره الداعم في مسلسل الدراما الكوميدية HBO الفتيات، والذي حصل على ثلاثة ترشيحات متتالية لـ "Primetime Emmy".

بوستر فيلم آدم درايفر BlacKkKlansman - غوغل

منذ ذلك الحين أصبح آدم جزءاً في الأفلام المتنوعة حيث لعب دور "Kylo Ren" في أحدث ثلاثة أفلام "Star Wars" ،"Charlie in Wedding Story"، وموريزيو غوتشي في "House of Gucci". كما شاركت جوان في أفلام مثل "The Report and Give or Take"، بالإضافة إلى مشاركتها مؤخرًا في عدة حلقات من البرنامج التلفزيوني "American Rust".