جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أبطال فيلم "زنزانة 7" مع الجمهور في العرض الأول

ET بالعربي | 17 سبتمبر 2020
أبطال فيلم الزنزانة 7

أبطال فيلم الزنزانة 7

 من بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم زنزانة ٧ يوم أمس، دعى أحمد زاهر الجمهور عبر بوست على إنستغرام الحضور لمشاهدة الفيلم ومقابلة أبطاله في كل من "أمريكانا بلازا" على الساعة 6 مساءً، ثم مول مصر على 8 مساءً.

أحمد زاهر  حضر مع إبنتيه ليلى وملك , كما تواجد معه في هذه الجولة  نضال الشافعي، منة فضالي، مدحت تيخا والمخرج ابرام نشأت.

أبطال فيلم الزنزانة 7

أحمد زاهر

وكشف أحمد زاهر لـET بالعربي أن تصوير الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي وأكشن بدأ تصويره قبل سنتين، وتوقّف لفترة بسبب بعض الخلافات بين المنتجين، ليعودوا إلى إستكمال التصوير بعد شهر رمضان. وعبّر كذلك عن تخوّفه من تأثير الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا والتي تستدعى تخفيض سعة الدخول إلى صالات العرض إلى 25% فقط على ايرادات الفيلم "أتمنى إنه هو يعجب الناس ويحقّق المرجو منه، هو التخوف كله من موضوع الـ25%، بس ربنا كريم".

وأضاف زاهر أنه يحرص دائما على الظهور بشكل مختلف في جميع أدوار، ونفس الأمر سيكون مع مسلسله الجديد "لؤلؤ" الذي سيقوم ببطولته مع مي عمر وإخراج محمد سامي. وبالرغم من التكتم على تفاصيل العمل، كشف لنا  أنه سيأدي دور "رجل أعمال".

أحمد زاهر

أحمد زاهر

نضال الشافعي بدوره كان سعيدا بحضور العرض الأوّل مع الجمهور، وتمنى أن يُلاقي الفيلم صدى إيجابي لدى الناس، ونوّه على ضرورة التحلّي بالجرأة والتكيّف مع الأوضاع الحالية بعد إنتشار فيروس كورونا ومواصلة الإنتاج لضمان الإستمرارية "والله لو فضلنا متخوفين مافيش أفلام حتنزل والحركة السينمائية حتتوقف كلها..وأعتقد إنه لازم يكون فيه جرأة ومحاولة اننا ننزل ونتعامل ونشتغل، وأعتقد أنه احنا والدولة والصناعة كلها قايمة على فكرة أنه عجلة العمل لازم تدور مرة تانية لأنه شيء مهم جدا".

نضال الشافعي

ومن المفترض حضور كل من منة فضالي ونضال الشافعي إلى عرض اليوم في سيتي ستارز ، فيما سيغيب أحمد زاهر بسبب إرتباطاته بتصوير مسلسل "لؤلؤ".

عرض زنزانة 7

أحمد زاهر