وفاة ثناء دبسي عن عمر يناهز الـ83 عاماً

وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

تقارير: هل ديبيكا بادوكون حامل بطفلها الأول من رانفير سينغ؟

مودل روز تدخل عالم التمثيل

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

أبرز نجوم الدراما الرمضانية غائبة عن موسم 2024

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

إعلان بودكاست Big Time.. و ميسي أبرز ضيوفه

أبوظبي تستضيف العرض الأول لـ Mission Impossible 7 بحضور توم كروز

ET بالعربي | 06 يونيو 2023
توم كروز في فيلم مهمة مستحيلة الجزء السابع - غوغل

توم كروز في فيلم مهمة مستحيلة الجزء السابع - غوغل

تستضيف أبوظبي العرض الأول في الشرق الأوسط لفيلم "مهمة مستحيلة: الحساب الميت- الجزء الأول"، بحضور طاقم عمل الفيلم وعلى رأسهم توم كروز ومخرج السلسلة كريستوفر ماكويري، وذلك في قصر الإمارات يوم 26 يونيو/حزيران الحالي، فيما سيُطرح في دور العرض السينمائية بالإمارات يوم 13 يوليو/تموز المقبل.

Mission Impossible 7

بحضور توم كروز .. أبوظبي تستضيف العرض الأول لـ "مهمة مستحيلة 7"

وللمرة الثانية، تشهد إمارة أبوظبي تصوير عدد من مشاهد الفيلم الرئيسية في مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد وصحراء ليوا، حيث تضمنت المشاهد بناء قرية عربية في قلب الصحراء، وذلك بعد التجربة الناجحة لتصوير مشهد القفز بالمظلة في فيلم Mission Impossible 6: Fallout، الذي حقق نجاحاً كبيراً عام 2018.

وتم استخدام المناظر الطبيعية الخلابة لصحراء ليوا ومبنى أبوظبي الرئيسي كمواقع لفيلم باراماونت بيكتشرز، وذلك بدعم لجنة أبوظبي للأفلام (ADFC)، وهي جزء من هيئة الإعلام الإبداعي. وتطلبت تعقيدات التصوير، التي تشمل بناء قرية عربية في الصحراء ومجموعات متعددة في المحطة، جهدًا وتعاوناً كبيرين لعديد من الشركات والمؤسسات في جميع أنحاء أبوظبي، بما فيهم "twofour54" أبوظبي ومطارات أبوظبي والإتحاد للطيران، شريك الطيران الرسمي للفيلم.

ويشارك في الفيلم إلى جانب توم كروز والمخرج كريستوفر ماكاري، عدد من النجوم الذين سيحضرون العرض الأول في الشرق الأوسط في وقت لاحق من هذا الشهر وهم هايلي أتويل وبوم كليمينتيف وسيمون بيج.

توم كروز

15 يوماً من التصوير خلال جائحة كورونا

وبدأ تصوير الجزء السابع من "Mission: Impossible - Dead Reckoning" في أبوظبي عام 2021، بعد أكثر من عام من التخطيط، واستمر التصوير لأكثر من 15 يوماً في ذروة جائحة كورونا، ولم يتوقف العمل بفضل بروتوكولات الوقاية الخاصة التي وضعتها اللجنة.

كما قام فريق العمل بالتصوير فوق أعلى سطح في مبنى مطار أبوظبي الجديد الذي يمتد على مساحة 742 ألف متر مربع والذي يُعد أكبر مبنى مطار مستقل في العالم، بأقواس عملاقة يمتد طولها على مدى 180 متراً.

توم كروز

ويُعد الجزء السابع من فيلم "مهمة مستحيلة" واحداً من بين 140 عملاً سينمائياً ضخماً تم تصويرها في أبوظبي خلال السنوات الـ 10 الماضية، بما فيها أعمال سينمائية لشركات مثل "ديزني" و"نتفليكس" و"ليجندري بيكتشرز" و"يونيفرسال بيكتشرز". وكان آخر الأفلام التي تم تصويرها في أبو ظبي فيلم "ديون"، و"ديون 2"، و"مهمة مستحيلة: السقوط"، و"حرب النجوم: القوة تنهض من جديد" و"تحت الأرض 6" و"فيوريوس 7"، بالإضافة إلى عدد من أفلام بوليوود العالمية مثل "فيكرام فيدا" و"تايجر زيندا هاي" و"بهارات".

أبوظبي تستضيف العرض الأول لفيلم Dead Reckoning Misson Impossible