تأجيل مشروع فوازير دينا الشربيني ومحمد ثروت إلى رمضان 2024

الحلقة 20 من مسلسل طائر الرفراف : سيران تتهجم على بيلين

أحلام وأصالة تقدمان اسلوبهما الخاص بالموضة في سعودي أيدول

سعودي ايدول: أصالة عروس بالأبيض وأحلام تشيد بالمواهب

لقاءات عفوية بين النجوم في تكريم طلال مداح

5 ساعات من البث المباشر وأكثر من 40 فنان تكريماً لطلال مداح

نجوى كرم تغير في ستايلها وصورتها

ليلى أحمد زاهر تطرح أولى أغانيها "كلمة أخيرة"

أصالة ترد: أنا بخاف من الزمن وبدي روح من هالدنيا حلوة

شقيق ماجدة الرومي يطمئن الجمهور على صحتها

أجاي ديفغن يطرح المقطع التشويقي الثاني لفيلمه المنتظر " Bholaa "

ET بالعربي | 24 يناير 2023
بوستر فيلم أجاي ديفغن الجديد بعنوان : Bholaa - تويتر

بوستر فيلم أجاي ديفغن الجديد بعنوان : Bholaa - تويتر

يبدأ أجاي ديفغن Ajay Devgn بإخراج أول فيلم له من خلال "Bholaa"، الذي ينتظره المشاهدون بحماس خاصة بعد طرح المقطع التشويقي الأول منذ فترة قصيرة واحتلاله الترند على مواقع التواصل. وقد ظهر المقطع التشويقي الأول للفيلم في 22 نوفمبر 2022.

بوستر أجاي ديفغن من فيلمه الجديد Bholaa - تويتر

في الدعاية الثانية، إحتل "Ajay Devgn" عقول وقلوب معجبيه مرة أخرى.وفي التفاصيل، يبدأ الإعلان التشويقي بحديث أجاي مع نفسه وهو يقول ما معناه : " لوالد لم يستطع إظهار أي حبّ خلال 10 سنوات، الآن سوف يعطي كل شيء"،  مع موسيقى بطيئة من أغنية قديمة "آج فير جين كي طماه هاي، آج فير مارني كا إرادة هاي"، وهي تعني : " أريد أن أحس اليوم بأني على قيد الحياة، أتمنّى أن أموت اليوم". وأصبحت هذه الأغنية هي "BGM" لهذا الإعلان التشويقي.

أما بالحديث عن التشويق والأكشين، فإن الفيلم سيقدم بالتأكيد حركة تشويقية كاملة، حيث يتفاخر أجاي ديفغن بكونه بطلاً خارقا" في حركاته مع هذا الإعلان التشويقي الأخير.

مجسم لفيلم Bholaa المرتقب لأجاي ديفغن - تويتر
مجسم لفيلم Bholaa المرتقب لأجاي ديفغن - تويتر

من ناحية أخرى، تلعب "تابو" دور شرطية في فيلم "بهولا"، حيث تم تضمين حوارها في الدعاية أيضاً، لتقول في المقطع التشويقي ما معناه :"لماذا ينسى الناس ما يحصل معهم، هل هناك كائن بشري خلف تلك البدلة ؟؟".  وهكذا استحوذت المشاهد واللقطات التي قدمها هذا الفيلم في الإعلان التشويقي على قلوب المعجبين بفضل التصوير السينمائي الرائع. فبعد مشاهدة الدعاية، انتقل المعجبون إلى مواقع التواصل، وبدأوا التعليق على الفيديو التشويقي والحديث بأن الفيلم سوف يحقق نجاحاً كبيرًا. كما يمكن من خلال مشاهدة المقطع لأي شخص أن يستنتج ذلك.

أحد المعجبين كتب على صفحته في تويتر ما معناه : " أراهنكم أن فيلم أجاي سوف يكون فيلم المرحلة المقبلة دون أي منازع" . كما علّق حساب معجب آخر على بوستر الفيلم قائلا" ما معناه : " هل هذا هو أفضل بوستر تشويقي في عالم صناعة الأفلام في بوليوود ؟؟ أعتقد ذلك".

‏أجاي ديفغن لا يقوم بصناعة فيلم إلا ويكسب قلوب المعجبين، سواء كان فيلم أكشن أو كوميديا. فهو أثبت أنه يتناسب مع كل دور بشكل مثالي. وتمت مشاركة الإعلان التشويقي على صفحة أجاي الرسمية على إنستقرام مع تسمية توضيحية : " Th4e "Jab ek chattan ، sau shaitaanon se takrayega ... # BholaaTeaser2 Out Now".

أما الأسماء التي تعاونت في الإنتاج والإخراج لهذا العمل الكبير المنتظر : Ajay Devgn ،Bhushan Kumar ،Krishan Kumar ،S.R.Prakashbabu ،S.R.Prabhu ،Reliance Entertainment، كما شارك في الإنتاج كومار مانجار باتاك، وفيكرانت سوريندر شارما، ومدير التصوير : عاصم باجاج ، GBCT. وسيصدر هذا الفيلم في 30 مارس 2023.

إنجازات أجاي ديفغن السابقة

في 30 سبتمبر، حصل أجاي ديفغان على الجائزة الوطنية في فئة أفضل ممثل عن فيلم "Tanhaji: The Unsung"، وقد فاز الممثل بجائزتين وطنيتين في نفس الفئة سابقاً. بينما فازت نجمة الجنوب "سوريه" باللقب أيضاً عن فيلم الأكشن "Soorarai Pottru"، وذلك في مركز مؤتمرات "Vigyan Bhawan"، بنيودلهي.
وشارك أجاي مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي أظهر حصوله على الجائزة المرموقة. وكتب التعليق التالي على الفيديو : "لا تحسب المكاسب أو النعم، فقط أشعر بالامتنان لكل ذلك. الأهم من ذلك، حبكم. أشارككم هذا الفوز. تشرفت بتلقي جوائزي من رئيسة الهند، دروبادي مورمو".

وتحدث أجاي حصرياً إلى "IndiaToday.in"، قائلاً : "أشعر بالتواضع والشرف لفوزي بجائزتين وطنيتين لـ "Tanhaji : The Unsung Warrior"، واحدة كمنتج لأفضل فيلم والأخرى كأفضل ممثل. أشارك أيضاً فوز أفضل ممثل مع "سوريه". هذا هو فوزي الثالث كأفضل ممثل. أشعر بالبهجة والتواضع في كل مرة يحدث هذا".
وأضاف أجاي ديفغن : "الجائزة الوطنية مهمة لأنها تأتي من فئة ديموغرافية أكبر وتمثل السينما الهندية، وتحتضن الحواجز الثقافية واللغوية. وقد حقق "Tanhaji" نجاحات لأنه تحدث عن الشجاعة والصداقة والأسرة والحماسة الوطنية. أشكر أوم راوت، المخرج والفريق الفني بأكمله. لا أنسى أيضا" الممثلين المشاركين، سيف علي خان وكاجول، كلاهما كانا مثاليين في الفيلم".