وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

أحمد السقا يعاتب تامر حسني.. "زعلان منه بس المسامح كريم"

ET بالعربي | 10 أكتوبر 2020
أحمد السقا

أحمد السقا

حل أحمد السقا ضيف على  أولى حلقات وفاء الكيلاني ببرنامجها الجديد "السيرة"، والذي يتلخص حول استضافة عدد من الشخصيات العامة لكتابة سيرتهم الذاتية في عدد من الفصول من خلال الأسئلة التي تطرحها وفاء عليهم، وتصدر السقا الترند  بسبب عدد من التصريحات الجديدة التي يقولها للمرة الأولى ومنها سبب غضبه من تامر حسني.

وأوضح أحمد السقا سبب الخلاف هو أن تامر حسني طلب منه المشاركة كضيف شرف في فيلمه "الفلوس" ووافق فورًا لأنه يحب تامر على المستوى الشخصي ودائمًا معه في حفلاته، وكان تامر قد ظهر معه كضيف شرف في مسلسله الأخير "ولد الغلابة"، ولكنه فوجئ أن هناك بوسترات للعمل تحمل صورته كبطل من ضمن الأبطال وهذا ما أغضب السقا وجعله يتحدث مع تامر لكنه تجاهل الأمر وقال في مرة أنه بوستر خاص بالفانز وفي المرة الأخرى قال أنه بوستر خاص بالشركة المنتجة، كما قال في آخر عتابه أنه مسامحه وأن المسامح كريم.

وتحدث السقا عن دخوله كلية الشرطة وذلك حبا في ضرب النار وركوب الخيل ولكن سحب ملفه منها من أجل التقديم في معهد السينما، وأن والده غضب منه وقتها، كما تحدث عن ذكرياته مع أحمد رمزي وقال أنه كان دائم السفر معه. أما عن علاقته بوالده فقال أنه كان ينتظر موت والده لأنه كان كبيرًا في العمر عندما أنجبه وكان يشعر أنه سيتوفى وأنه كان يغطي نفسه وهو نائم ويبكي خوفا من لحظة وفاة والده، وقال أن والده عندما مرض مرض هو الآخر وكان معه في نفس المستشفى.

وبخصوص المشاكل بينه وبين زوجته مها الصغير فقال أنه تعب من الشائعات الكثيرة التي طالتهم، مشيرا أن كل بيت يوجد به الكثير من المشاكل ولكن يتم التفاهم بينهما وأنها عندما عملت كمذيعة أصبح التفاهم أكثر بينهم.