ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

أحمد الفيشاوى ينافس نفسه فى أفلام منتصف العام

ET بالعربي | 10 نوفمبر 2018
بوستر فيلم 122

بوستر فيلم 122

7 أفلام تتنافس  على ايرادات  موسم نصف العام المقبل و  المقرر أن يبدأ فى يناير ال  2019، ونرصد القائمة الأولية لأفلام منتصف العام.

 

رأس السنة:

يصور حاليا أبطال فيلم "رأس السنة" المشاهد الأخيرة منه، مع تكتم كبير على تفاصيله، و  الفيلم  من بطولة إياد نصار ، شيرين رضا، أحمد مالك و إنجي المقدم و  غيرهم ، و هو من  تأليف محمد حفظى وإخراج محمد أحمد صقر.

122:

كان من المقرر أن يعرض فيلم "122" فى السينمات فى سباق عيد الأضحى الماضى، إلا أن أسباب غير معلنة تسببت فى تأجيله، ليعرض فى سباق منتصف العام.

فيلم "122" يشارك في بطولته  طارق لطفى وأحمد داوود وأمينة خليل وجيهان خليل وأحمد الفيشاوى ومحمد لطفى وأسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف، و هو من تأليف صلاح الجهينى وإخراج ياسر الياسرى، و من إنتاج سيف عريبى، وتدور أحداثه في إطار تشويقى.


يوم مصرى:

إنتهى مؤخرا أبطال وصناع فيلم "يوم مصرى" من تصويره بعد تحضير دام أكثر من 6 شهور،  و  إستقر منتج العمل على العرض فى منتصف العام.

الفيلم ينتمي لنوعية البطولة الجماعية وأحداثه تدور في يوم واحد، وهو يوم الاحتفال بمولد السيدة، ومن يتواجدون فيه من دراويش السيدة، بالإضافة للبلطجية، ويشارك في بطولته خالد النبوي وأحمد الفيشاوي ومحمد عادل وحنان مطاوع ودرة وخالد سرحان، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

يوم مصري
فريق "يوم مصري"  يحتفل بعيد ميلاد  خالد النبوي

صباح الخير:

إنتهى منذ عدة شهور أبطال وصناع فيلم "صباح الخير" من تصويره ومونتاجه، تمهيدا لطرحه نهاية شهر ديسمبر المقبل، ليدخل ضمن أفلام موسم منتصف العام.

ويشارك في بطولة "صباح الخير" إيساف وراندا البحيرى وإلهام عبد البديع وكوكى وأحمد تهامى ومصطفى هريدى وبسنت السبقى وأحمد فاروق وإيمى، وإنتاج شركة 3A، وسيناريو وحوار هيثم وحيد، وإخراج أسامة فاضل.

صباح الخير - انستغرام @esafofficial
صباح الخير - انستغرام @esafofficial

جريمة الإيموبيليا:

يعرض فيلم "جريمة الإيموبيليا" فى مهرجان القاهرة السينمائى كعرض أول له، وبعدها يعرض فى السينمات فى سباق أفلام منتصف العام.

والفيلم يتناول قصص متشابكة لسكان عمارة الإيموبيليا الشهيرة، ويقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم طارق عبد العزيز وناهد السباعى وهانى عادل ودعاء طعيمة وماهر سليم وعزة الحسينى وياسمين الهواري والفيلم تم تصوير أغلب مشاهده بعمارة الإيموبيليا أمام مدخلها وعلى سلالمها من الداخل وبعدد من شققها.

قصة حب:

إنتهى صناع وأبطال فيلم "قصة حب" مساء أمس تصوير الفيلم إستعدادا لدخوله مرحلة المونتاج، تمهيدا لعرضه فى منتصف العام.

فيلم "قصة حب" يشارك في بطولته هنا الزاهد، أحمد حاتم، هالة فاخر وياسر طوبجي وعلا رشدي، قصة وإنتاج ياسر صلاح، سيناريو وحوار اماني التونسي، مدير تصوير: أحمد يعقوب، موسيقي تصويرية أشرف محروس، مونتاج عبد الرحمن كرم الدين، وتوزيع شركة دولار فيلم، ومن إخراج عثمان أبو لبن.


الضيف:

تطرح الجهة المنتجة لفيلم الضيف الفيلم فى سباق أفلام منتصف العام بعد عرضه فى مهرجان "تالين السينمائى".

وتدور أحداث الضيف حول شاب يحل ضيفًا على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث في اتجاه لا يتوقعه أحد منهم، ويقوم ببطولة الفيلم خالد الصاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وجميلة عوض، فيما يشارك النجمان ماجد الكدواني ومحمد ممدوح كضيوف شرف الفيلم.