جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

أحمد الفيشاوي يرصد تأثير الحرب الروسية الأوكرانية في "هنقدر ظروفك"

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2023
احمد الفيشاوي - إنستغرام

احمد الفيشاوي - إنستغرام

يعيش أحمد الفيشاوي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية خصوصًا على مستوى السينما، وذلك بعدما تعاقد على بطولة فيلم كوميدي جديد يحمل اسم "بنقدر ظروفك"، ومن المُقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المُقبلة.

وعلم "ET بالعربي" أنّ أحمد الفيشاوي يرصد تأثير الحرب الروسية الأوكرانية على المواطن البسيط في الشارع المصري، وحجم الأضرار الذي لحقت به في قوت يومه، خصوصًا الطعام والشراب وغلاء الأسعار، وذلك في إطار لايت كوميدي رومانسي اجتماعي.
ويُجسد أحمد الفيشاوي ضمن الأحداث، شخصية شاب يُدعى "حسن" حاصل على مؤهل دراسي عالي، لكن يعيش ظروف معيشية صعبة ويواجه معاناة في البحث عن وظيفة مناسبة له، حتى يضطر للعمل كسائق على سيارة أجرة، وبعد فترة يتمرد على حاله ويترك تلك الوظيفة ويُقرر فتح محل صغير له في منطقته.

وتواجه علاقة "حسن" مع حبيبته "ملكة" ظروف صعبة، لعدم مقدرته على شراء شقة، فيما يحاول صديقه إفساد تلك العلاقة كونه يرغب في الزاوج منها.

ومن المُقرر انطلاق تصوير "بنقدر ظروفك" في الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر المقبل، ما بين أحد الاستديوهات في الجيزة، وحارة حقيقية في منطقة بولاق، فيما استقرت الشركة المنتجة للفيلم، طرحه في موسم أفلام عيد الفطر المقبل كموعد مبدئي.

ويُشارك في بطولة الفيلم بجانب أحمد الفيشاوي، كل من نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، وهو من تأليف وإنتاج سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.