ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

أحمد حلمي يدعو جمهوره للتصالح مع النفس في فيلمه الجديد "لسة حتة"

ET بالعربي | 11 ديسمبر 2022
أحمد حلمي - صورة من إنستغرام

أحمد حلمي - صورة من إنستغرام

بدأ أحمد حلمي، تحضيرات فيلمه الجديد الذي يحمل اسماً مبدئياً "لسة حتة"، تمهيداً لبدء تصويره خلال الأيام المقبلة، حيث يُعد هذا الفيلم التعاون الأول بينه وبين المؤلف شريف نجيب، والعمل من إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة "سينرجي".

وعلم "ET بالعربي" أن أحمد حلمي يُجسد شخصية "ممدوح" خلال أحداث فيلم "لسة حتة" ويواجه بعض المشاكل ويحاول حلها، كما يوجه رسالة من خلال العمل إلى ضرورة أن يكون الإنسان متصالحًا مع نفسه، وذلك في إطار كوميدي.

 

موعد تصوير الفيلم لم يُحدد حتى الآن

وأضاف المصدر، أنه من المقرر أن تشاركة بطولة نسائية خلال الأحداث، لكن شركة الإنتاج لم تستقر على فنانة بعينها حتى الآن، خاصة وأنّ شريف نجيب يواصل كتابة الفيلم، إذ أنه لم يتم تحديد موعد بدء تصوير العمل.

حقق أحمد حلمي، نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال فيلمه الأخير "واحد تاني"، الذي عُرض بجميع دور العرض في الوطن العربي، وشاركه في البطولة: روبي، أحمد مالك، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نور إيهاب، ومحمود حافظ، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وناقش "واحد تاني" كيفية استراجاع الإنسان لشغفه بعد فقدانه، عن طريق قصة موظف يعمل في مصلحة السجون، يلجأ إلي اختراع يعيد له الشغف، ولكن أمور ما تُصعب عليه المهمة، وذلك في إطار كوميدي.

واحد تاني

كما شارك أحمد حلمي مؤخرًا، في المسلسل الإذاعي "العصمة في إيدي"، شاركه في البطولة: إدوارد، هنا الزاهد، مي كساب، وسلوى عثمان، وهو من تأليف وإخراج مجدي الكدش.