وفاة شيرين سيف النصر

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كوثر البلوشي بديلة ليالي دهراب في مسرحية "صنع في الكويت"

أول تعليق لـ آيتن عامر حول أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

أحمد شيبة يقدم الأغنية الدعائية لفيلم الملكة لـ هالة صدقي

ET بالعربي | 05 يناير 2024
بوستر فيلم الملكة لهالة صدقي

بوستر فيلم الملكة لهالة صدقي

تنتظر هالة صدقي، طرح فيلمها الجديد "الملكة" في دور العرض، خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو العمل التي تعود به إلى السينما بعد غياب دام نحو 6 أعوام تقريباً منذ فيلم "آخر ديك في مصر" عام 2017.

هالة صدقي تحسم موقفها من الجزء الثاني لـجعفر العمدة//

وعلم "ET بالعربي" أن أحمد شيبة سيُقدم الأغنية الدعائية لفيلم هالة صدقي الجديد، حيث انتهى من تسجيلها مؤخراً، ومن المقرر طرحها عبر "يوتيوب" قريباً.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب هالة صدقي، كل من شيرين رضا، دينا، باسم سمرة، كريم عفيفي، محمد رضوان، رانيا يوسف، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، انتصار، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

بوستر فيلم الملكة

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حيث تتعرض سيدة أعمال تدعى "ماجدة" للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

يذكر أن هالة صدقي، شاركت في النسخة الحالية من موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث قدمت مسرحية بعنوان "صوابع زينب"، بطولة عمرو عبد الجليل، محمد رضوان، منة فضالي، مصطفى حجاج، محمد ثروت وآخرين، وهي من إخراج إسلام إمام.

صوابع زينب

وتتناول المسرحية، قصة حياة "زينب" مع بناتها الثلاث في حي شعبي، وتحاول تزويجهن وتأمين حياتهن بعد وفاة والدهم، فتبذل كل جهدها للبحث عن عرسان لهن، لكن سلاطة لسانها وشخصيتها القوية تجعلهم يهربون منها دائماً، مما يتسبب في تمرد بناتها عليها، لكنها تضع خطة لترويضهن وكسبهن في صفها من جديد.