إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

أحمد عز يبدأ تصوير "خُطّ الصعيد" أكتوبر المُقبل

ET بالعربي | 25 يونيو 2023
أحمد عز

أحمد عز

يواصل أحمد عز التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد الذي يحمل اسمًا مبدئيًا "خُط الصعيد"، تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال الفترة المُقبلة، حيث سيظهر من خلاله بشخصية جديدة تمامًا، ويتعاون فيه مع المؤلف صلاح الجهيني، والمخرج أحمد علاء.

وعلم "ET بالعربي" أنّ أحمد عز سيدأ تصوير فيلم "خُط الصعيد" في شهر أكتوبر المُقبل، حيث بدأ المُخرج أحمد علاء مُعانية أماكن التصوير، فيما تواصل الشركة المنتجة مرحلة الترشيحات، تمهيدًا للتعاقد مع الفنانين وتسكين باقي الأدوار.

وتدور قصة فيلم أحمد عز الجديد في إطار من الإثارة والتشويق والأكشن، والأحداث مستوحاة عن أحداث حقيقية، ويتطلب العمل استعدادات وإمكانيات خاصة.

أحمد عز - انستجرام
في سياق آخر، بدأت التحضيرات الخاصة بالجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" مؤخرًا، ومن المُفترض عرضه في 2024، حيث يضم عددا كبيرا من الفنانين، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني، الذي شوق الجمهور مؤخرًا، عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: "انسى كل اللي تعرفه عن ولاد رزق وابتدي من الأول، بس اوعى تسلم دماغك لحد فيهم".

وكانت أخر أعمال أحمد عز السينمائية، فيلم "الجريمة" الذي عُرض في يناير 2022، وشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم منة شلبي، سيد رجب، ماجد الكدواني، محمد جمعة، رياض الخولي، حجاج عبد العظيم وآخرين، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة، وحقق ردود فعل ضخمة طوال فترة عرضه في السينمات.