وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

أغنية جديدة بفيلم "شماريخ" لـ آسر ياسين وأمينة خليل

ET بالعربي | 15 يوليو 2023
بوستر فيلم شماريخ

بوستر فيلم شماريخ

انتهى آسر ياسين وأمينة خليل مؤخراً من تصوير فيلمهما الجديد "شماريخ"، تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة، بجميع السينمات فى مصر والوطن العربي.

وعلم "ET بالعربي"، أنه لم يُحدد موعد طرح الفيلم بالسينمات حتى الآن، ولكن أكد المصدر أن الفيلم اقترب من الانتهاء من مرحلة المونتاج والمكساج، تمهيداً لدخوله مراحلة الجرافيكس والموسيقى.

وأوضح المصدر أنه من المقرر أن يعمل فريق عمل الفيلم على أغنية جديدة لتكون ضمن أحداث العمل، لكن لم يتم الاستقرار على المطرب حتى الآن، وأنها لن تكون بصوت أسر ياسين أو أمينة خليل.

فيلم "شماريخ" يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بجانب آسر ياسين وأمينة خليل، أبرزهم خالد الصاوي، أدم الشرقاوي، محمد ثروت، الراحل مصطفى درويش، وسامي مغاروي، من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

وفى سياق آخر، شارك آسر ياسين فى دراما رمضان الماضي، من بمسلسل "الكتيبة 101"، الذي تدور أحداثه حول وقائع حقيقية تتمثل في جهود الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء.

أما أمينة خليل فحققت نجاحاً كبيراً في بطولة مسلسل "الهرشة السابعة"، المكون من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه حول قصة حب دامت لأعوام، حيث يتزوج آدم ونادين، ولكن بمرور الوقت، يشعر الزوجان بالملل والإرهاق من تراكم المسؤوليات، خاصة بعدما يرزقان بتَوْأَمَان، ولا يتبقى لهما سوى حبهما ليتغلبا على تحديات الحياة.