فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

ما هو رأي نجوم الدراما بالأعمال المعربة؟

أغنية جديدة بفيلم "شماريخ" لـ آسر ياسين وأمينة خليل

ET بالعربي | 15 يوليو 2023
بوستر فيلم شماريخ

بوستر فيلم شماريخ

انتهى آسر ياسين وأمينة خليل مؤخراً من تصوير فيلمهما الجديد "شماريخ"، تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة، بجميع السينمات فى مصر والوطن العربي.

وعلم "ET بالعربي"، أنه لم يُحدد موعد طرح الفيلم بالسينمات حتى الآن، ولكن أكد المصدر أن الفيلم اقترب من الانتهاء من مرحلة المونتاج والمكساج، تمهيداً لدخوله مراحلة الجرافيكس والموسيقى.

وأوضح المصدر أنه من المقرر أن يعمل فريق عمل الفيلم على أغنية جديدة لتكون ضمن أحداث العمل، لكن لم يتم الاستقرار على المطرب حتى الآن، وأنها لن تكون بصوت أسر ياسين أو أمينة خليل.

فيلم "شماريخ" يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بجانب آسر ياسين وأمينة خليل، أبرزهم خالد الصاوي، أدم الشرقاوي، محمد ثروت، الراحل مصطفى درويش، وسامي مغاروي، من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

وفى سياق آخر، شارك آسر ياسين فى دراما رمضان الماضي، من بمسلسل "الكتيبة 101"، الذي تدور أحداثه حول وقائع حقيقية تتمثل في جهود الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء.

أما أمينة خليل فحققت نجاحاً كبيراً في بطولة مسلسل "الهرشة السابعة"، المكون من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه حول قصة حب دامت لأعوام، حيث يتزوج آدم ونادين، ولكن بمرور الوقت، يشعر الزوجان بالملل والإرهاق من تراكم المسؤوليات، خاصة بعدما يرزقان بتَوْأَمَان، ولا يتبقى لهما سوى حبهما ليتغلبا على تحديات الحياة.