وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

أفلام رعب 2022 شاهدوها في الهالوين

ET بالعربي | 30 أكتوبر 2022
أفلام رعب 2022 - مصدر الصور إنستغرام

أفلام رعب 2022 - مصدر الصور إنستغرام

يبحث عشاق الإثارة والغموض والرعب عن أفلام رعب ترضي خيالهم في ظل الاحتفال بمناسبة الهالوين.

قائمة أفلام الرعب وفقاً لموقع IMDB

وخلال الهالوين يتصاعد البحث عن أفلام رعب 2022 التي تضم قائمتها 5 أفلام في 2022 هي:

فيلم Terrifier 2 ضمن قائمة أفلام رعب 2022

أفلام رعب - فيلم Terrifier 2

قصة فيلم Terrifier 2

تدور احداث فيلم الرعب حول عودة Art the Clown إلى بلدة Miles County  في تكساس، بعد إحيائه من قبل كيان شرير، ليستهدف فتاة مراهقة وشقيقها الأصغر في ليلة الهالوين.

وكان الشرير المهرج Art the Clown قام بتشويه جثة الناجية الوحيدة التي كانت ستكون سببا في إلقاء القبض عليه.


أبطال فيلم Terrifier 2

يشارك في بطولة فيلم الرعب: ديفيد هاورد ثورنتون David Howard Thornton، جينا كانيل Jenna Kanell، لورين لافيرا Lauren LaVera، كاثرين كوركوران Catherine Corcoran، سامانثا سكافيدي Samantha Scaffidi، كايلي هيمان Kailey Hyman، كاتي ماغواير Katie Maguire، فيليسا روز Felissa Rose، كيسي هارتنت Casey Hartnett، وهو من إخراج داميان ليون Damien Leone، ومن إنتاج ستيفن بارتون Steven Barton.

فيلم Terrifier 2

فيلم نهاية الهالوين Halloween Ends

فيلم نهاية الهالوين Halloween Ends

قصة فيلم نهاية الهالوين Halloween Ends

تصل ملحمة مايكل مايرز ولوري سترود إلى ذروتها بالرعب في الجزء الأخير من هذه الثلاثية، وذلك بعد 4 سنوات من أحداث فيلم Halloween Kills.

وتدور أحداث فيلم نهاية الهالوين  Halloween Ends، لوري التي تعيش مع حفيدتها أليسون، وتنتهي من كتابة مذكراتها وقررت أن تحرر نفسها من الخوف والغضب وأن تتبنى الحياة، بعد أن سمحت لشبح مايكل بتحديد واقعها ودفعه لعقود من الزمن.


الممثلين في فيلم نهاية الهالوين Halloween Ends

يشارك في فيلم نهاية الهالوين : جيمي لي كورتيس Jamie Lee Curtis" لوري"، أندي ماتيشاك Andi Matichak " أليسون"، جيمس جود كورتني james jude courtney، روهان كامبل Rohan Campbell، ويل باتون Will Patton، جيسي سي بويد Jesse C. Boyd، كانديس روز Candice Rose، مايكل باربيري Michael Barbieri ، إميلي برينكس EMILY BRINKS، ديانا برينس Diana Prince ، وهو من إخراج ديفيد غوردون غرين David Gordon Green.

فيلم نهاية الهالوين Halloween Ends

فيلم X الذي ينضم إلى قائمة أفلام رعب

فيلم X

قصة فيلم X

تدور أحداث فيلم X حول مجموعة من صانعي الأفلام الشباب في عام 1979، شرعوا في إنتاج فيلم للبالغين في ريف تكساس، ولكن عندما يلتقطهم مضيفوهم المنعزلين والمسنين في هذا العمل، يجد الممثلون أنفسهم يقاتلون من أجل حياتهم.


أبطال فيلم X

يشارك في فيلم ميا غوث Mia Goth، جينا أورتيجا Jenna Ortega، بريتاني سنو Brittany Snow، كيد كودي Kid Cudi، مارتن هندرسون Martin Henderson، أوين كامبل Owen Campbell، ستيفن أور Stephen Ure، جيمس جايلين James Gaylyn، سيمون براست Simon Prast، جيف دولان Geoff Dolan، ماثيو سافيل Matthew J. Saville، بريوني سكيلينغتون Bryony Skillington، وهو من إخراج تي ويست Ti West.

فيلم X

فيلم Hellraiser

فيلم Hellraiser

قصة فيلم Hellraiser

تور أحداث Hellraiser حول لقطة من فيلم الرعب الكلاسيكي لكلايف باركر لعام 1987 حيث تحصل امرأة شابة تكافح من الإدمان على صندوق ألغاز قديم، غير مدركة أن الغرض منه هو استدعاء Cenobites.


الممثلين في فيلم Hellraiser

يشارك في بطولة فيلم الرعب : أوديسا عزيون Odessa A’zion، جيمي كلايتون Jamie Clayton، آدم فيسون Adam Faison، درو ستاركي Drew Starkey، براندون فلين Brandon Flynn، أويف هايندز Aoife Hinds، جايسون لايلز Jason Liles، سيلينا لو Selina Lo، والفيلم من إخراج ديفيد بروكنر David Bruckner.

فيلم Hellraiser

فيلم The Curse of Bridge Hollow


قصة فيلم The Curse of Bridge Hollow

تدور أحداث فيلم The Curse of Bridge Hollow حول فتاة مراهقة تطلق بطريق الخطأ روحاً قديمة وخبيثة في عيد الهالوين، مما يؤدي إلى إحياء الزخارف وإحداث الفوضى، ويجب أن تتعاون الفتاة مع شخص آخر لإنقاذ مدينتهم، هل يساعدها والدها!.

فيلم The Curse of Bridge Hollow

أبطال فيلم The Curse of Bridge Hollow

يشارك في فيلم الرعب مارلون ويانز Marlon Wayans، بريا فيرجسون Priah Ferguson، كيلي رولاند Kelly Rowland، جون مايكل هيغينز John Michael Higgins، لورين لابكوس Lauren Lapkus، روب ريجل Rob Riggle، نيا فاردالوس Nia Vardalos، Abi Monterey، هولي جاي باريت Holly J. Barrett، مايلز بيريز Myles Perez، وهو من إخراج جيف وادلو Jeff Wadlow.

فيلم The Curse of Bridge Hollow