زواج صابرين من عامر الصباح

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

أفلام هندية كوميدية من الأكثر مشاهدة

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2022
توب 10 .. أفضل الأفلام الهندية الكوميدية

توب 10 .. أفضل الأفلام الهندية الكوميدية

مجموعة من الأفلام الهندية الكوميدية التي تضم عدداً كبيراً من مشاهير بوليوود في الكوميديا تتصدر قائمة ZeeTV.

وتضم قائمة أفضل الأفلام الهندية الكوميدية :

فيلم زفاف فيري دي Veere Di Wedding

فيلم زفاف فيري دي Veere Di Wedding

قصة فيلم زفاف فيري دي Veere Di Wedding

تدور أحداث فيلم زفاف فيري دي، الذي يعد ضمن قائمة أفضل الأفلام الهندية الكوميدية في إطار درامي كوميدي حول مجموعة أصدقاء الطفولة وهم " كاليندي وأفني وميرا وساكشي" الذين اجتمعوا بعد سنوات عديدة، حيث قررت كاليندي الزواج.
وتلقي أحداث الفيلم الذي يدخل قائمة الأفلام الهندية الكوميدية، الضوء على كيفية تعامل هؤلاء الشباب مع النساء المستقلات، ومع عيوبهن ولكن مع بعض التغيرات في ظل التجارب والمحن وبعض الحب والعلاقات الأسرية والأعراف المجتمعية التي تجعلهن يكتشفون أنفسهن من جديد.

فيلم زفاف فيري دي Veere Di Wedding
 
الممثلين في فيلم زفاف فيري دي Veere Di Wedding

يشارك في فيلم زفاف فيري دي عدد كبير من مشاهير بوليوود ومنهم: كارينا كابور خان Kareena Kapoor ، سونام كابور أهوجا Sonam Kapoor، سوارا بهاسكار Swara Bhaskar، شيخا تالسانيا Shikha Talsania، سوميت فياس Sumeet Vyas، فيفيك موشران Vivek Mushran ،وأنجوم راجبالي Anjum Rajpalli.


فيلم ممنوع الدخول No Entry - اللاعوب

فيلم ممنوع الدخول No Entry - اللاعوب

قصة فيلم ممنوع الدخول – اللاعوب

ممنوع الدخول فيلم كوميدي عام 2005 من بطولة سلمان خان وأنيل كابور وبيباشا باسو. وكان الفيلم هو الأكثر نجاحًا في عام 2005.
تحكي قصة ممنوع الدخول – اللاعوب موضوع العلاقة الزوجية والتي يجسدها "كيشان" الزوج المخلص الذي يقع في شك زوجته التي تعتقد طوال الوقت أنه يعيش علاقة غرامية مع امرأة أخرى، ما يؤثر على علاقتهما الزوجية.
وتستعين الزوجة "بريم بوبي" لتقيم علاقة غرامية مع زوجها "كيشان" الأمر الذي بدأ بمزحة صغيرة ولكنه وضع الرجال في ورطة كبيرة حيث يضطرون لكتابة قصص للتستر على أخطائهم.

فيلم ممنوع الدخول No Entry - اللاعوب

قصة فيلم ممنوع الدخول – اللاعوب

يشارك في بطولة فيلم ممنوع الدخول – اللاعوب : بيباشا باسو Bipasha Basu، سلمان خان Salman Khan، أنيل كابور Anil Kapoor، سيلينا جيتلي Celina Jaitly.


فيلم قريب قريب سينجل Qarib Qarib Singlle

Qarib Qarib Singlle

قصة فيلم قريب قريب سينجل Qarib Qarib Singlle

يلقي فيلم قريب قريب سينجل الضوء حول علاقة زوجان منفصلان "يوغي وجايا"، حيث يقررا أن يلتقيان عبر موقع مواعدة ويخططان لرحلة إلى ريشيكيش، وتبين أن رحلتهما كانت مغامرة العمر. بالنسبة لهما.

Qarib Qarib Singlle

الممثلين في فيلم قريب قريب سينجل

فيلم قريب قريب سنجل هو كوميدي رومانسي عُرض عام 2017 وشارك في بطولته: عرفان خان irrfan khan، بارفاثي parvathy thiruvothu، ونيها دوبيا Neha Dhupia.

Qarib Qarib Singlle

فيلم منزل ممتلئ Housefull

Housefull

قصة فيلم منزل ممتلئ Housefull

تدور أحداث فيلم منزل ممتلئ Housefull حول "أروش" الذي يعاني من سوء حظه في بعض الآحيان، والذي يقع في حب "ساندي" الفتاة الحسناء، والتي تبين أنها الأخت الصغرى لصديقته السابقة، ويكشف الفيلم تغيير العلاقات بعد حالة الحب والصداقة بين أبطال العمل، وهو ضمن قائمة الأفلام الهندية الكوميدية.

Housefull

أبطال فيلم منزل ممتلئ Housefull

يشارك في بطولة فيلم منزل ممتلئ Housefull عدد من مشاهير بوليوود ومنهم: أكشاي كومار Akshay Kumar، ديبيكا بادوكون Deepika Padukone، ماليكا أرورا Malaika A، شانكي باندي chunky pandey، لارا دوتا Lara Dutta، ليلليت دوبي Lillette Dubey.

Housefull

 

فيلم دابل داهمال Double Dhamaal

Double Dhamaal

قصة فيلم دابل داهمال Double Dhamaal

يعد فيلم دابل داهمال Double Dhamaal ضمن الأفلام الهندية الكوميدية وهو تكملة للجزء الأول من Dhamaal والذي تستمر قصته حول الأصدقاء الأربعة الذين يخدعون الناس ليعيشوا، وقد اكتشفوا أن عدوهم المشترك "كابي" أصبح الآن مليونيراً، فقرروا أن يخدعوه أيضاً، لكن "كابي" يتقدمهم في الخداع، مما جعل هؤلاء الأصدقاء مفلسين، ثم يخطط هؤلاء الأصدقاء الأربعة للانتقام منه.

فيلم دابل داهمال Double Dhamaal

الممثلين في فيلم دابل داهمال Double Dhamaal

يشارك في بطولة فيلم دابل داهمال Double Dhamaa: كانجانا رانوت Kangana Ranaut، سانجاي دوت Sanjay Dutt، اشيش شودهاري Aashish Chaudhary، أرشد وارثي Arshad Warsi، ماليكا شيرويت Mallika Sherawat، جاويد جعفري Javed Jaffrey، ريتيش ديشموك Ritesh Deshmukh.

فيلم دابل داهمال Double Dhamaal

فيلم بدون مشاكل No Problem


قصة فيلم بدون مشاكل No Problem

وهناك فيلم بدون مشاكل No Problem الذي يدخل قائمة الأفلام الهندية الكوميدية والذي طُرح عام 2010، وتدور أحداثه حول محتالان صغيران يسرقان أحد البنوك ويهربان من الهند، ويلاحقهما المدير دون أن يدرك أن هؤلاء المحتالين كانوا جيرانه، وعندما يلاحقهم المدير، فإنه يهددهما بفضحهما، ما لم يعيدوا جميع الأموال المسروقة من البنك، ليرتكب الثنائي عملية سطو أخيرة يسرقان فيها الماس من عالم الجريمة.
أبطال فيلم بدون مشاكل No Problem

No Problem

أبطال فيلم بدون مشاكل No Problem

يشارك في بطولة فيلم بدون مشاكل No Problem كل من: سونيل شيتي sunil shetty، سوشميتا سين sushmita sen، سانجاي دوت Sanjay Dutt، أنيل كابور Anil Kapoor، كانجانا رانوت Kangana Ranaut، أكشاي خان Akshaye Khanna، والفيلم الهندي من إخراج أنيس بازمي Anees Bazmee.

No Problem

فيلم المرحون The Shaukeen


قصة فيلم المرحون The Shaukeen

يعتبر فيلم المرحون The Shaukeen ضمن قائمة الأفلام الهندية الكوميدية والذي تحكي قصته حكاية ثلاثة رجال كبار السن الذين يخططون لقضاء عطلة في موريشيوس للاستمتاع بوقت كبير من المرح، ويقررون تأجير منزل، ويبذل الرجال الأكبر سناً قصارى جهدهم لإثارة إعجاب فتاة حسناء تدعى "أهانا" لكنها معجبة بالممثل "راجيف" وتبدأ أحداث الفيلم الهندي لتكشف إلى أي مدى سيذهب الرجال المسنون لإثارة إعجاب "أهانا" وهل ستتمكن من مقابلة "راجيف؟".

 

The Shaukeen

الممثلين في فيلم المرحون The Shaukeen

يشارك في بطولة فيلم المرحون The Shaukeen: أكشاي كومار Akshay Kumar، ليزا هايدون Lisa Haydon، أنوبام خير Anupam Kher، راجني باسوماتاري Rajni Basumatary.

فيلم المرحون The Shaukeen

فيلم الآباء الثلاثة Heyy babyy


قصة فيلم الآباء الثلاثة Heyy babyy

تدور أحداث فيلم الآباء الثلاثة Heyy baby حول شاب عازب يعيش بأسلوب حياة مرح وفخم مع رفيقيه في السكن في سيدني، والمعروف عن الثلاثة بأنهم متعددي العلاقات، حيث تنقلب حياتهم رأساً على عقب عندما يجدون طفلة خارج بابهم مع ملاحظة تطلب منهم الاعتناء بها، لأن أحدهم هو والدها، ويذهب الرجال الثلاثة إلى جميع النساء اللواتي واعدوهن بالزواج او انشأوا معهم علاقة، لكن لا أحد يدعي أن الطفل هو طفلهم.

Heyy babyy

الممثلين في فيلم الآباء الثلاثة Heyy babyy

شارك في فيلم الآباء الثلاثة Heyy baby: أكشاي كومار Akshay Kumar، فيديا بالان Vidya Balan، فاردين خان Fardeen Khan ، ريتش ديشموخ Rich Deshmukh.

Heyy babyy

 

فيلم مرحبا بالعودة Welcome Back


قصة فيلم مرحبا بالعودة Welcome Back

يحكي فيلم مرحبا بالعودة Welcome Back قصة حياة رجلان "عدي شيتي وماجنو باندي" اللذان يتخليان عن حياتهما الإجرامية ليصبحا رجال أعمال أثرياء، ويتم إحباط محاولاتهما عندما يدركان أن شقيقتهما "رانجانا" تقع في قصة حب تحول أحداث الفيلم الهندي إلى إطار كوميدي، ويضطر الثنائي للعودة إلى عالم الإجرام لإبعاد "رانجانا وأججو" عن بعضهما البعض.

Welcome Back

أبطال فيلم مرحبا بالعودة Welcome Back

يضم فيلم مرحبا بالعودة Welcome Backعدد من مشاهير بوليوود ومنهم: جون أبراهام John Abraham، أنيل كابور Anil Kapoor، نانا باتيكار Nana Patekar، شروتي حسن Shruti Haasan، باريش روال Paresh Rawal، ديمبل كاباديا Dimple Kapadia، نصير الدين شاه Naseeruddin Shah.

Welcome Back
فيلم هابي بهاج جايجي Happy Bhaag jaayegi


قصة فيلم هابي بهاج جايجي Happy Bhaag jaayegi

فيلم هابي بهاج جايجي Happy Bhaag jaayeg ضمن أفضل الأفلام الهندية الكوميدية الذي عُرض عام 2016، ويحكي قصة فتاة تهرب يوم زواجها من رجل أعمال، وينتهي بها الأمر في شاحنة متجهة إلى لاهور حيث تلتقي برجل وتبدأ أحداث الفيلم في إطار كوميدي كما مطاردة القط والفأر الشهيرة.

Happy Bhaag jaayegi

أبطال فيلم هابي بهاج جايجي Happy Bhaag jaayegi

يشارك في فيلم هابي بهاج جايجي Happy Bhaag jaayegi عدد من الممثلين وهم: ديانا بينتي Diana Penty، أبهاي ديول Abhay Deol ، جيمي شيرجيل Jimmy Shergill، علي فضل ali fadl.

Happy Bhaag jaayegi