وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

أفلام هندية من الاكثر مشاهدة

ET بالعربي | 15 أكتوبر 2022
افلام هندية - مصدر الصور : غوغل

افلام هندية - مصدر الصور : غوغل

أفلام هندية عديدة استطاعت السيطرة على شاشات العالم بشكل ملفت حيث تمكنت من فرض نفسها على مشاهدين كثيرين في بلدان مختلفة خاصة العالم العربي.

وتمكن القائمين على صناعة الأفلام الهندية من تطوير ادواتهم وإمكانياتهم حت باتوا ينافسون جميع الصناع في العالم بشكل قوي، حيث تصدرت قائمة الأفضل والأكثر مشاهدة على مستوى العديد من المنصات ومواقع البحث الإلكتروني.


وفيما يلي قائمة توب 10 أفلام هندية بحسب منصة Zee TV.

 فيلم راكشا باندهان  Raksha Bandhan  

أفلام هندية -  فيلم راكشا باندهان  Raksha Bandhan

 قصة فيلم راكشا باندهان  Raksha Bandhan 

تدور أحداث فيلم راكشا باندهان  Raksha Bandhan  والذي يعد من أفضل الأفلام الهندية المعروضة في الفترة الأخيرة حول قصة شاب لديه أربعة شقيقات بنات وأصبح هو عائلهم الوحيد بعد وفاة أمه التي أبلغت بوصيتها الأخيرة قبل موتها بأن يهتم بأمور شقيقاته ويختار لهن الزيجات الأفضل، وبعد وفاة الأم تبدأ وتيرة الدراما والكوميديا، حيث يأخذ الشاب عهدا على نفسه بأنه لن يتزوج حتى يقوم بتزويج شقيقاته الأربعة أولا، مهما كلفه ذلك من مشقة ومتاعب لتوفير الأموال اللازمة لذلك، إلا أن الأزمة الكبرى التي يواجهها الشاب أن زواجه من حبيبته سيتعطل أمام ذلك العهد الذي قطعه على نفسه.
تؤكد قصة فيلم  Raksha Bandhan  على العديد من القيم الإنسانية والأسرية وأهمها روابط الأخوة، ومساعدة الأخرين  والتضحية من أجلهم، مهما كلف ذلك من مشقة.

Raksha Bandhan

أبطال فيلم    Raksha Bandhan

أكشاي كومار Akshay Kumar ،  بهومي بيدنيكار  bhumipednekar،  ديبيكا خان  Deepika Padukone،  ساديا خطيب  Sadia khateeb، ساجيمن كور  Samreen Kaur ، شيفام جور Shivam Gor.


 فيلم Karthikeya 2


 قصة فيلم  Karthikeya 2

تدور أحداث فيلم  Karthikeya 2 ، أحدث الأفلام الهندية حول الطبيب كارثيكيا  والذي يتورط خلال رحلة  مع عائلته إلى دواركا ، يتورط الطبيب  في بحث خطير عن خلخال قديم يخص اللورد كريشنا والذي أفلت من الرجال المغامرين عبر القرون، ويعد الفيلم استكمالا للجزء الأول من الفيلم  الذي حمل Karthikeya، ويعد من فئة أفلام الأكشن.
 فيلم Karthikeya 2

أبطال فيلم   Karthikeya 2

 نيخيل سيدهارث Nikhil Siddharth، أنوباما باراميسواران  Anupama Parameswaran، سرينفاسا ريدي Srinivasa Reddy، فيفا هارشا
 Harsha Chemudu،  اديثيا مينون Adithya Menon، أنوبام خير Anupam Kher، كاي إس سريدار  K.S. Sridhar.

 فيلم Karthikeya 2
 

فيلم Captain

تدور أحداث فيلم Captain حول قصة ضابط يحمل رتبة نقيب و يدعى  فيتريسيلفان  وفريقه يعملون بفرقة العمليات الخاصة بالجيش الهندي،  ويكلفون بمهمة سرية  داخل في غابة، لمحاولة كشف الموت الغامض الذي يطارد أهل المنطقة المحيطة فيفاجئوا بكائنات غريبة ويبدأون عملية القتال فيما بينهم.

 فيلم Captain

أبطال فيلم  Captain

سيمران  Simran،  أريا  Shraddha Arya،   أشواريا لاكشمي Aishwarya Lekshmi ، كافيا شيتي Kavya M Shetty ، مالافيكا أفيناش
 Malavika Avinash.

 فيلم Captain

فيلم  Khuda Haafiz: Chapter 2 – Agni Pariksha


قصة فيلم  Khuda Haafiz: Chapter 2 – Agni Pariksha

تدور قصة الفيلم الهندي ، حول زوجين تعرضت حياتهم لظروف قاسية ومحزنة نتيجة الخلافات بينهما، لكنهما قررا تجاهل كل هذة المشاكل بينهما لإنجاح زواجهما، وقررا تبني فتاة تدعى  ناديني، كي تكون بمثابة طفلتهم، وبالفعل بمجرد دول الطفلة إلى حياتهم تحولت أحساسهم إلى سعادة مفرطة، ولكن سرعان ما تختفي هذة السعادة بعد اختفاء الطفلة، لتبدأ رحلة الغموض والأكشن بالفيلم،الذي يعتبر من أحدث وأفضل الأفلام الهندية في الوقت الحالي. 

فيلم  Khuda Haafiz: Chapter 2 – Agni Pariksha

أبطال فيلم  Khuda Haafiz: Chapter 2 – Agni Pariksha

شيفاليكا أوبروي Shivaleeka Obero، فيديوت جاموال Vidyut Jammwal،  ريدي شارماSharma Reddy ، مونيكا شارما Monica Sharma ، ديبيندو باتاشاريا  Dibyendu Bhattacharya.

فيلم  Khuda Haafiz: Chapter 2 – Agni Pariksha

فيلم Duranga


قصة فيلم  Duranga

تدور أحداث الفيلم الهندي Duranga ، والذي يصنف ضمن فئة الأفلام البوليسية، حول قصة زوجين تعمل فيها الزوجة ضابط شرطة، وتعيش رفقة زوجها حياة سعيدة إلى أن تكتشف أثناء التحقيق في عدة جرائم قتل أن لزوجها علاقة بهذة الجرائم، ومن هنا تبدأ في مراقبته إلى أن يكتشف الزوج أن أمره انكشف.
فيلم Duranga

 أبطال  فيلم  Duranga

Gulshan Devaiah, Drashti Dhami, Abhijit Khandkekar, Barkha Bisht, Zakir Hussain, Divya Seth, Rajesh Khattar, Hera Mishra.

Duranga

فيلم Vikrant Rona


قصة فيلم  Vikrant Rona

تحكي قصة الفيلم الهندي Vikrant Rona عن فترة زمنية تعود إلى قرن ماضي، حيث يذهب  ضابط شرطة يدعى فيكرانت رونا  إلى قرية غامضة ونائية، وقعت بها العديد من حوادث القتل الغير منطقية، ويحاول الضباط فك شفرة تلك الجرائم للوصول للجاني وتقديمه للعدالة.

فيلم Vikrant Rona
 

أبطال  فيلم Vikrant Rona

سوديب KicchaSudeep، نيثا أشوك Neetha Ashok ، جاكلين فيرنانديز  Jacqueline Fernandez، رافيشانكار جودا Ravi Shankar، فيشواناث Vishwanath Chatterjee ، راميش راي كوكوفالي.

فيلم Vikrant Rona

فيلم Paappan


قصة فيلم  Paappan

يعد فيلم  Paappan الهندي من سلسلة أفلام الجريمة، وتدور أحداثه حول شرطة سابق  يدعى  أبراهام ماثيو ماثان المعروف باسم بابان، في قضية قتل قادتها ابنته، ويكتشف من البحث أن القاتل متسلسل، وتبدء جرعة الإثارة عندما يحاول الوصول إلى المتهم بارتكاب هذة الجرائم 

فيلم Paappan
 

أبطال  فيلم Paappan

نيتا بيلاي Neeta Pillai ،  سوريش غوبي Suressh Gopi ، اشا ساراث Asha Sharath، نيلا وشا Nyla Usha،  ديانا حميد Dayyana Hameed ، غوكول سوريش Gokul Suresh،  مالفيكا مينون  Malavika Menon،  اچمال امير Ajmal Amir.

فيلم Paappan

فيلم Rangbaaz: Darr Ki Rajneeti


قصة فيلم  Rangbaaz: Darr Ki Rajneeti

قدم فيلم Rangbaaz: Darr Ki Rajneeti الهندي، جرعة هائلة من التشويق والإثارة، حيث تدور أحداثه حول قصة صعود  رجل عصابات تمكن بنفوذه وأمواله إلى أن يتحول إلى رجل سياسية في ولاية بيهار في الهند، وخوف الناس منه  وتنكيله بهم حتى يتمكنوا من إسقاطه.

فيلم Rangbaaz: Darr Ki Rajneeti
 

أبطال  فيلم Rangbaaz: Darr Ki Rajneeti

آكانكشا سينغ Aakanksha Singh ، فينيت كومار Vineet Kumar Singh، جيتانجالي كولكارني Geetanjali Kulkarni،  براشانت نارايانان  Prashant Narayanan،  راجيش تايلانج Rajesh Tailang، فيجاى موريا Vijay Maurya.

فيلم Rangbaaz: Darr Ki Rajneeti

فيلم Garuda Gamana Vrishabha Vahana


قصة فيلم Garuda Gamana Vrishabha Vahana

تدور أحداث فيلم  Garuda Gamana Vrishabha Vahana، حول صديقين مقربين جدا من بعضهما  يدعون شيفا وهاري يتحولان بعد فترة من العمل في الأعمال الإجرامية، إلى أبرز رجال العصابات في مدينة مانغالورو الساحلية، وبعد مرور الوقت تضطرهم الأعمال المشينة إلى مواجهة بعضهما ومحاولة كل منهما التخلص من الأخر.

فيلم Garuda Gamana Vrishabha Vahana
 

أبطال  فيلم Garuda Gamana Vrishabha Vahana

راج شيتي Raj B Shetty،  ريشاب شيتي Rishab Shetty ،  جوبال كريشنا ديشباندي Gopal Krishna Deshpande، براكاش ثوميناد Prakash Thuminad،  جيوثيش شيتي Jyothish Shetty، فينيت كومار Vineet Kumar Singh.

فيلم Garuda Gamana Vrishabha Vahana

فيلم Lal Jose


قصة فيلم Lal Jose

تدور أحداث فيلم Lal Jose الهندي أحدث الأفلام الهندية حول  الشاب ناندو والذي يعيش في إحدى القرى مثل ملايين الشباب الهنود، ولكن الشاب كان لديه طموح أن يكون مخرج سينمائي كبير مثل المخرج الكبير Lal Jose ، إلا أن عقبات كثيرة تعترض طريقه في مقدمتهم رعاية أسرته ورغم رحلته الصعبة، إلا أن الشبا يتمكن من التحمل ويصل إلى غايته في النهاية.

فيلم Lal Jose
 

أبطال  فيلم Lal Jose

Devi Ajith، Kalabhavan Haneef،Sasi Kalinga ، Vinod Kedamangalam، Malavika ، Bhagath Baby Manuel، 
Shariq Mohammed، Rizabawa، Rajesh Sharma.

فيلم Lal Jose