فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

أكثر من 60 دور عرض يستقبلون فيلم "رمسيس باريس" لهيفاء وهبي

ET بالعربي | 21 أبريل 2023
بوستر فيلم رمسيس باريس

بوستر فيلم رمسيس باريس

الكثير من الأخبار والبيانات الصحفية كانت قد لاحقت فيلم "رمسيس باريس" خلال الفترة الماضية. ورغم أخبار منع عرضه في مصر ، إلا أن دور العرض المصرية استقبلت الفيلم بداية من ليلة الوقفة.
ويعرض الفيلم في أكثر من 60 دور عرض بالقاهرة والاسكندرية وباقي محافظات مصر، حيث استطاع أن يحقق ليلة الوقفة ما يقارب من 50 ألف جنيه.

رمسيس باريس

يشارك في بطولة "رمسيس باريس" عدد كبير من النجوم ومن بينهم هيفاء وهبي، محمد ثروت، محمد سلام، محمود حافظ، حمدي المرغني، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

اللافت أيضًا بيان غرفة صناعة السينما، ذكر أن فيلمي "مغامرات كوكو"، و "يوم 13" لم يعرضا في يوم الوقفة. وبالتواصل مع محمود الدفراوي الموزع السينمائي، قال لــ"ET بالعربي" أن فيلم "مغامرات كوكو" كان من المقرر له منذ البداية عرضه أول أيام العيد وليس يوم الوقفة، وأنه بدأ عرضه في السينمات بداية من اليوم، أما عن فيلم "يوم 13" فقال أنه تم فتح له السينمات وأن تأخيره كان بسبب تأخير نسخ الفيلم ولكنه تم فتح له دور العرض بشكل طبيعي.


إيرادات أفلام عيد الفطر 2023

وحققت دور العرض في مصر ليلة وقفة عيد الفطر إجمالي إيرادات بلغت أكثر من نصف مليون جنيه، وجاء في المركز الأول من ناحية إيرادات الأفلام، فيلم "ابن الحاج أحمد" لشيكو في أول بطولاته المنفردة، فحقق حوالي 254,154، أما المركز الثاني كان من نصيب فيلم "بعد الشر" لعلي ربيع" واستطاع أن يحقق إيرادات بلغت 148,572، والمركز الثالث جاء محمد رمضان بإجمالي إيرادات 100,956.