وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

ألكسندر علوم لـ ET بالعربي "متحمس ومتفائل بسبب حيرة"

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2022
الكسندر علوم - الصورة من إنستغرام

الكسندر علوم - الصورة من إنستغرام

منذ طرح البوستر الدعائي للمسلسل العراقي حيرة، اشتعل حماس الجمهور وتشوقوا لمتابعة المسلسل الذي يضم مجموعة من أهم نجوم الدراما العراقية ومنهم ألكسندر علوم.

حرص ألكسندر علوم على الترويج لمسلسله على جميع حساباته على السوشيال ميديا، ومع إنطلاق أولى حلقات المسلسل العراقي حيرة على شاشات MBC ومنصة شاهد، لاقت الحلقة تفاعلًا كبيرًا من الجمهور وأشادوا بالأداء المختلف لأبطال العمل.

عبر ألكسندر علوم عن حماسه للمسلسل في مقطع صوتي حصريًا لـ ET بالعربي، قائلًا: "كلش متحمس ومتفائل لمسلسل حيرة، وهذه أول مرة بتفائل على مسلسل من هيك نوع يعني ينجح إنشالله".

ألكسندر علوم يتحدث عن دوره بمسلسل حيرة

تابع ألكسندر حديثه قائلًا: "بس أتمنى من الناس ما يحكمون على المسلسل من أول أو ثاني أو ثالث حلقة، ولا ينسون إن هذا مسلسل كلش طويل والشخصية تتغير بشكل كبير ما بين التقلبات أوقات تصعد وأخرى تهبط، أنا جمال (اسم الشخصية التي يلعبها في مسلسل حيرة) وكلش متحمس ومتفائل".

أعرب ألكسندر علوم عن سعاته بردود الأفعال التي يتلقاها عن الحلقة الأولى من مسلسل حيرة، وغرد على تويتر كاتبًا: " سعيد جدًا باصداء أولى حلقات مسلسل حيرة وممتن للجميع على دعمكم ومحبتكم، انتظروا هوايه أحداث مشوقة في الحلقات القادمة".

بالتزامن مع بداية إنطلاق مسلسل حيرة طرحت رحمة رياض أغنية التتر عبر اليوتيوب وجميع المنصات الموسيقية، ونشرت عبر تويتر المقطع الترويجي وأرفقته بتعليق "بيه حيرة وين أروح وقلبي ما أعرف مصيره؟".

حصدت أغنية حيرة آلاف المشاهدات بعد ساعات قليلة من طرح رحمة رياض لشارة المسلسل عبر يوتيوب، ووجه ألكسندر علوم الشكر لزوجته رحمة على غنائها التتر وغرد على تويتر قائلًا: "حيرة بصوت جميلتي.. وجودج زاد العمل فخر"، الأغنية من كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر، توزيع محب الراوي.

يعتبر مسلسل حيرة التعاون الأول بين ألكسندر علوم وزوجته رحمة رياض، وكانت رحمة قد قدمت الدعم لزوجها حيث نشرت ستوري له من كواليس العمل وعلقت عليها بما معناه "يا بالتوفيق حبيبي".

أبطال مسلسل حيرة

مسلسل "حيرة" من بطولة ألكسندر علوم الذي سيجسد شخصية "جمال"، بالإضافة إلى عدد من نجوم العراق أبرزهم إياد الطائي، زهراء بن ميم، بتول كاظم وغيرهم.

قصة مسلسل حيرة

تدور أحداث المسلسل العراقي حيرة حول العلاقات العائلية والاجتماعية وما فيها من حب وإنتقام وتحديات، ظهر من الفيديو الترويجي للعمل أن ألكسندر علوم سيواجه عائلته من أجل من يحب.

ألكسندر علوم يتحدث عن دوره بمسلسل حيرة