جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أمبر هيرد تعود للسينما بـ"In The Fire" وتدفع مليون دولار لجوني ديب

ET بالعربي | 13 يونيو 2023
أمبر هيرد في فيلمها الجديد "In The Fire” - تويتر

أمبر هيرد في فيلمها الجديد "In The Fire” - تويتر

بعد انتقالها للعيش في مدريد، إثر انتهاء قضيتها مع طليقها جوني ديب وإلزامها دفع تعويضات تصل لـ10 ملايين دولار، تعود أمبر هيرد إلى عالم السينما مرة آخرى من خلال فيلم جديد بعنوان In The Fire، حيث سيُعرض لأول مرة في الدورة 69 لمهرجان تاورمينا السينمائي "Taormina Film Festival" المقرر اقامته في صقلية بإيطاليا في 24 من يونيو/حزيران الحالي.

أمبر هيرد

أمبر هيرد تعود لعالم السينما بفيلم "In The Fire"

وتدور أحداث فيلم “In The Fire” في القرن التاسع عشر، حول طبيبة نفسية أمريكية تصل إلى مزرعة غنية في كولومبيا بعد استدعائها لحل قضية طفل مضطرب لديه قدرات لا يمكن تفسيرها، حيث تشعر والدته بالقلق من أحد السكان المحليين، بعد اتهام الكاهن بأن هناك روحاً شريرة تسكن الطفل، لتُشعل بذلك حربًا بين العلم والدين مع الكاهن وهو سبب كل مشاكل القرية.

عودة هيرد إلى السينما كان لها اهتمام كبير من قبل الصحافة حيث شارك حساب "Deadline Hollywood" على تويتر الخبر وكتب ما معناه : "أمبر هيرد تطلق فيلمًا جديدًا بعنوان "In the Fire" كجزء من تشكيلة قوية في مهرجان تاورمينا السينمائي".

وشارك في كتابة الفيلم كل من المخرج كونور ألين، باسكال بورنو وسيلفيو موراليا، وهو أول فيلم تظهر فيه أمبر هيرد منذ أن خسرت قضيتها أمام جوني ديب.

أمبر هيرد


قضية أمبر هيرد وجوني ديب

وفي آخر تطورات القضية الأشهر في عالم المشاهير والمحاكم، دفعت "Amber Heard" لزوجها السابق جوني ديب مليون دولار لتسوية مُستحقات عليها، بعد معركتها القانونية معه، حيث تعهد نجم "Pirates of the Caribbean" بتقسيمها بخمس طرق بين مؤسسته غير الربحية المفضلة.

 

وكانت هيئة المحلفين قد حكمت بأن مقال هيرد الذي اتهمت فيه ديب بالعنف المنزلي عام 2018 كان تشهيرياً، وبناءً عليه حصل جوني على 15 مليون دولار منها 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، بينما حصلت أمبر على 2 مليون دولار كتعويضات من قبل المحكمة.

أمبر هيرد