فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

أميتاب باتشان يدخل قاعة المحكمة في Section 84

ET بالعربي | 01 مارس 2023
أميتاب باتشان- صورة من فيسبوك

أميتاب باتشان- صورة من فيسبوك

تجربة أخرى يخوضها أميتاب باتشان في الدراما القانونية مع فيلمه المقبل Section 84 بعد النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي في فيلم Brahmastra.

أميتاب باتشان أعلن عن التحاقه بالعمل من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبّر عن حماسته على الفيديو الذي شاركه ويُشار فيه إلى أن العمل من كتابة وإخراج Ribhu Dasgupta، وكتب بما معناه: "يسعدني مرة أخرى أن أكون بصحبة العقول المبدعة المتميزة لهذا المشروع، والتحدي المستفز بالنسبة إلي".


التعاون الثالث بين أميتاب باتشان وRibhu Dasgupta

الفيلم الجديد يعتبر التعاون الثالث بين أميتاب باتشان ومخرج المعمل ريبهو داسغوبتا، بعد التعاون الأول لهما في المسلسل القصير Yudh في العام 2014، وفيلم Te3n في العام 2016.

مخرج العمل أعرب عن سعادته بتجدد التعاون مع أميتاب باتشان، وكتب بما معناه: "أشعر بالسعادة، البركة والفخر للتعاون مع السيد باتشان مجدداً.. متحمس لذلك".

يقوم بإنتاج Section 84 كل من Reliance Entertainment، Film Hangar وSaraswati Entertainment بالتعاون مع استوديوهات جيو Jio Studios.

أميتاب باتشان
أميتاب باتشان- انستقرام @amitabhbachchan

 المنتج في Reliance Entertainment فيفيك بي. أغراوال قال بما معناه: "انه لشرف لنا بأن يكون السيد باتشان على متن فيلمنا القادم، ويسعدني أن أبدأ هذه المغامرة معه ومع ريبهو في القسم 84". نائب رئيس التسويق في الشركة المنتجة نفسها، عبّر عن سعادته بالبدء بالعمل على الفيلم.

وقال بما معناه: "يسعدنا أن نبدأ العمل في Section 84، نجومية السيد باتشان بالتوازي مع الأسلوب الحرفي السردي لريبهو في الفيلم سيكون مذهلاً للجمهور حول العالم".

على الرغم من الاستعدادات المشوقة لصنّاع الفيلم من قبل طاقمه ومنتجيه ولكن لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول قصة الفيلم والشخصيات التي تشارك فيه إلى جانب أميتاب باتشان.