باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

أنجلينا جولي تكشف كيف أثرت إبنتها شيلوه بدورها في "The One and Only Ivan"

ET بالعربي | 17 أغسطس 2020
أنجلينا جولي تكشف كيف أثرت إبنتها شيلوه بدورها في "The One and Only Ivan"

أنجلينا جولي تكشف كيف أثرت إبنتها شيلوه بدورها في "The One and Only Ivan"

نسبت أنجلينا جولي الفضل إلى إبنتها شيلوه لتوليها أحدث مشاريعها السينمائية، The One and Only Ivan.

وفي حديث خاص لـ ET بنسخته الأميركية قالت أنجلينا أن إبنتها شيلوه البالغة من العمر 14 عاماً هي التي أثارت إهتمامها بالقصة بالدرجة الأول، وجعلتها متحمسة لتقديم هذا الدور.

أنجلينا

وتابعت أنجيلينا، "حسناً، أخبرتني شيلوه منذ سنوات أنها قرأت كتاباً أحبته وأرادت أن أقرأه"، تتذكر جولي "قرأته بمفردي ثم نظرنا إلى بعضنا وتحدثنا عن سبب إعجابها بالقصة، وبعد ذلك سألت عما إذا كان قد تم تحويله إلى فيلم، وإكتشفت أنه كان نوعاً ما في الأعمال ولكن لم يتم إكتشافه".

في The One and Only Ivan، تعبر جولي عن فيل عجوز إسمه ستيلا، الذي يعتني بفيل رضيع مهجور إسمه روبي داخل عرض سيرك في Big Top Mall.

 يعرض الفيلم أيضاً المواهب الصوتية لسام روكويل - مثل إيفان الغوريلا - بالإضافة إلى داني ديفيتو وهيلين ميرين.  يلعب بريان كرانستون دور ماك ، صاحب Big Top Mall حيث تعيش الحيوانات في الأسر.

استوحى الكتاب، الذي إستند إليه الفيلم، من تأليف K.A Applegate، القصة الحقيقية لغوريلا الأراضي المنخفضة يُدعى إيفان الذي إحتُجز في قفص خرساني لأكثر من 20 عاملً لكنه تعلم التعبير عن نفسه من خلال الرسم بالألوان المائية.

أنجلينا

وأشارت أنجلينا إلى أن قصة الفيلم خاصة جداً، حيث عملت أيضاً كمنتجة في الفيلم، "إنها قصة حقيقية مهمة وأعتقد أنه سيكون لها صدى معنا جميعاً"، وأضافت أن أحد الأسباب التي قد يتردد صداها بقوة أكبر مما يمكن لأي شخص أن يتخيله هو الطريقة التي كان الناس يكافحون بها من أجل البقاء وسط الإغلاق بسبب فيروس كورونا.

وتابعت أنجلينا، "تقول القصة، لم يفت الأوان أبداً لإكتشاف من أنت والمضي قدماً مع هذا الشخص وتحسين نفسك، وأن تكون شخصاً أفضل وأن تقوم بهذا الإختيار".