فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

أنجلينا جولي وسلمى حايك مجدداً مع أولادهم على السجادة الحمراء من أجل لـEternals

ET بالعربي | 28 أكتوبر 2021
أنجلينا جولي محاطة بأولادها

أنجلينا جولي محاطة بأولادها

مرة جديدة تخطف أنجلينا جولي الأنظار  إليها على السجادة الحمراء برفقة أولادها الخمسة الذي اصطحبتهم مجدداً إلى العرض الأول لفيلم Eternals  الذي تلعب بطولته إلى جانب سلمى حايك.

أنجلينا حضرت وقد اختارت إطلالة كلاسيكية باللونين الأبيض والأسود ولكنها اعتمدت بنطلون فضفاض جداً لكسر جمود الكلاسيكية مع سترة سوداء وقميص أبيض.

وبفستان كان مصمم لوالدتها من ديور ارتدت شيلوه جولي بيت فستان أبيض منقش، كانت ارتدته أنجلينا في العام 2019 تحديداً في العرض الأول لفيلم Maleficent: Mistress of Evil، ولكن يبدو أنه تم تعديل الفستان وتقصيره ليكون مناسباً لـشيلوه".

Embed from Getty Images

إلى جانب شيلوه حضر أخوتها زهرة، فيفيين، مادوكس ونوكس.

وتأتي إطلالة شيلوه باختيار فستان من أزياء والدتها، بعدما ارتدت زهرة فستاناً من تصميم ايلي صعب كانت أنجلينا لبسته في العام 2014.

سلمى حايك التي غابت عن العرض في إيطاليا، حضرت إلى السجادة الحمراء في بريطانيا مع ابنتها بالوما، وقد اختارت سلمى للمناسبة فستان أحمر داكن براق، أما ابنتها فارتدت فستان أبيض وأسود.

Embed from Getty Images

ولم يغب عن العرض الجديد في بريطانيا، مخرجة الفيلم كلوي زهاو التي اختارت تنورة طويلة ملونة مع سترة سوداء، أما غيما تشان فارتدت توب وتنورة باللونين الأسود والفضي وبدت أنيقة جداً.

Embed from Getty Images

وتعليقاً على حضور أولادها معها على السجادة الحمراء خلال الترويج لفيلمها Eternals، أكدت أنجلينا بأن أولادها مرتاحون بوقوفهم على السجادة الحمراء وبأنهم لطالما كانوا تحت الأضواء. وقالت في حديث لـEt بنسخته الأميركية: "أعتقد أن هذا جزء بسيط جداً من حياتنا. نحن عائلة ولكن هذا الجزء الصغير من حياتنا هو لحظة. أنا سعيدة بأنهم مستمتعون بهذا، وهم لا يأخذوا ذلك على محمل الجد، كما بدأوا باكتشاف أنفسهم حتى في مجال الموضة".