وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

أنطونيو بانديراس وسلمى حايك يجتمعان مجدداً في حفل الأوسكار

ET بالعربي | 13 مارس 2023
سلمى حايك وأنطونيو بانديراس في حفل الأوسكار 2023 - تويتر

سلمى حايك وأنطونيو بانديراس في حفل الأوسكار 2023 - تويتر

الكل اتفق يوم أمس أن حفل توزيع جوائز الأوسكار بدورته الـ95 كان مميزاً، فهو حمل عنوان التجدّد في كثير من الأمور بدءاً من السجادة الحمراء التي مشى عليها مشاهير الفن والتمثيل في العالم بلونها الأبيض الباهت أو الشامباين الجديد، مروراً بإحضار فرق خاصة للحماية والأمن بعد حادثة الصفع الشهيرة من ويل سميث لكريس روك العام الماضي، وصولاً إلى جمع ثنائيات لمعت منذ سنوات بالتمثيل في عالم هوليوود. ليكون لإحدى الثنائيات في حفل الاوسكار 2023 ذكرى خاصة ونوستالجيا جميلة أعادت الحاضرين والمشاهدين إلى أيام التسعينات مع فيلم ديسبيرادو Desperado من بطولة سلمى حايك وأنطونيو بانديراس.

أنطونيو بانديراس وسلمى حايك في فيلم Desperado - غوغل

أنطونيو بانديراس وسلمى حايك يقدمان في حفل الأوسكار 2023

سلمى وأنطونيو اجتمعوا مجدداً بعد آخر ظهور لهم بعمل فني عام 2003، بفيلم "Once Upon A Time In Mexico"، والذي يعتبر تكملة لتعاونهم الأشهر بفيلم ديسبيرادو "Desperado" عام 1995، عندما شكلوا معاً الثنائي الأكثر رومانسية وتشويق في تلك الفترة. وحصل فيلم ديسبيرادو وقتها على إيرادات عالية ومشاهدات خيالية في دور السينما.

إجتماع سلمى حايك وأنطونيو بانديراس في تقديم جائزة الأوسكار أثار إعجاب الكثير من المتابعين الذي انتقلوا إلى مواقع التواصل الإجتماعي، ليكتب أحدهم على حسابه في تويتر ما معناه : "هناك شيء واحد أحبه في الأوسكار هو أنني أشاهد ممثلين لم أرهم منذ فترة طويلة. هذا هو أنطونيو بانديراس المثير مع سلمى حايك كمذيعين!".

أنطونيو بانديراس وسلمى حايك بين الماضي والحاضر
أنطونيو بانديراس وسلمى حايك بين الماضي والحاضر

حساب "ABC" على تويتر شارك لقطة لسلمى وأنطونيو وهم يلقون التحية على المسرح وكتب ما معناه : " مرحباً من سلمى حايك و أنطونيو بانديراس 👋😏 # أوسكارز".

كانت سلمى وصلت إلى السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار يوم الأحد في لوس أنجلوس مرتدية فستاناً لامعاً مطرز بالترتر من تصميم غوتشي Gucci، كما أكملت حايك إطلالتها بإكسسوارات وحقيبة يد ذهبية.

وبدا أنطونيو بانديراس مذهلاً في بدلة توكسيدو سوداء أنيقة، ليقوم مع صديقته سلمى بتقديم جائزة أوسكار Oscar لأفضل فيلم روائي طويل، وتذهب الجائزة إلى فيلم "All Quiet on the Western Front".

أنطونيو بانديراس وسلمى حايك في حفل الاوسكار 2023 - تويتر

وشارك أنطونيو بانديراس منذ يومين صورة تجمعه بسلمى حايك مع مجسّم الأوسكار خلال بروفات ما قبل الحفل وكتب ما معناه : " بروفات الصباح مع صديقتي سلمى لحفل الغد. يمكنك بالفعل أن تشعر في المدينة بإثارة حفل توزيع جوائز الأوسكار".

سلمى أيضاً كانت شاركت متابعيها على إنستغرام فيديو قصير لها وهي تتمشى على السجادة الحمراء قبل بدء الحفل وكتبت : "Swish swish swish جوائز الأوسكار 23".

كما رافقت أنطونيو إلى الحفل صديقته نيكول كيمبل، التي ارتدت فستان قرمزي كامل مع بلوزة قصيرة ومعطف خفيف الوزن من الريش.

وشارك بانديراس متابعيه عبر حسابه الخاص على إنستقرام مقطع فيديو مع نيكول ظهرا فيه وهم يأكلون الحلوى داخل قاعة الأوسكار وكتب ما معناه : " إذا كنت تحب…".