قبل زفافها من ناصيف زيتون..عائلة دانييلا رحمة تصل بيروت

"أجمل عروس" الإحتفالات بدأت بـ زفاف دانييلا رحمة

حسن الشافعي يردّ في بيان على ادعاءات شيرين الباطلة ضد شركته

علاقات حب تبدأ في مواقع التصوير

شيرين عبد الوهاب ترد على حسن الشافعي وشقيقها:"الحقيقة الكاملة ستظهر للناس".

نجوى كرم تؤكد زواجها رسميًا من مسرح حفلها في رومانيا

بودي غارد غادة عبدالرازق في باريس يلفت الأنظار

الملكة رانيا تعايد ولي العهد: "كل عام والغالي حسين بألف خير"

سيليو إبن إيلي صعب يعلن إرتباطه

ورد الخال رداً على ديمة بياعة : "كنا موجودين قبل المشترك"

أهم أفلام بوليوود لعام 2024

أهم أفلام بوليوود لعام 2024

ET بالعربي | 27 يونيو 2024
أهم أفلام بوليوود لعام 2024

الدراما والكوميديا والرومانسية والخيال أبرز مواضيع أفلام بوليوود المنتظر صدورها هذا العام بمشاركة أشهر النجوم!

وفي هذا التقرير ، نستعرض معكم أهمها.. فمنذ أيام انطلق فيلم Chandu Champion من بطولة كارتيك أريان واخراج كبير خان.. وهو قصة حقيقية لجندي ورياضي يدعى Murlikant Petkar أول رجل حصل على الميدالية الذهبية بتاريخ الهند بأحداث كلها دراما واكشن.

أفلام جديدة من بوليوود

وفي 27 يونيو، ينطلق بالسينمات واحد من أهم الإصدارات المنتظرة مع قصة رهيبة عن نهاية العالم في عام 2898 ميلادية بفيلم الخيال العلمي Kalki 2898 AD المستوحى من الأساطير الهندوسية بعالم مستقبلي. وهو من بطولة مجموعة من نجوم بوليود البارزين، مثل براهاس وديبيكا بادكون وأميتاب باتشان وغيرهم.

ولكل محبي عليا بهات Alia Bhat .. فهي تعود للسينمات بأكتوبر بفيلم من انتاجها بحمل عنوان Jigra والتي انتهت مؤخرا من تصويره ، ولم يتم الكشف عن قصة العمل لكننا نعوف انه يتناول موضوع العلاقة بين اخت واخوها يؤدي دوره الممثل Vedang Raine.

وفي واحد نوفمبر وتحديدا في ديوالي .. تنتطلق النسخة الثالثة من فيلم الكوميديوالآكشن Singham Again بقيادة أجاي ديفجنAjay Devgn ، والتي بدأت بفيلم "Singham" عام 2011 وبعدها بعام 2014 بفيلم "سينغهام Returns ". والكاست عملاق جدا ويجمع كل من رانفير سينغ Ranveer Singhوكارينا كابور خان Kareena Kapoor KhanوTiger Shroff تايغر شروف و deepikapadukone ديبيكا بادوكون و جاكي شروفJackie SHroff وأرجون كابور ArjunKapoor وغيرهم.

وفي نوفمبر أيضاً الكل بانتظار الفيلم الرومانسي Metro,,, In Dino الذي يعتبر تكملة لفيلم Life in a Metro و يضم مجموعة من النجوم الشباب ببوليوود ومنهم سارة علي خانSarah Ali Khan واديتيا روي Aditya Roy.

وفي ديسمبر انتم على موعد مع الضحك والاكشن بفيلم welcome to the jungle النسخة الثالثة من سلسة أعمال Welcome من بطولة أكشاي كومار Akshay Kumar و PareshRawal وبارش راوال وديشا باتاني، جاكلين فرنانديز ولارا دوتا. بالإضافة لمجموعة كبيرة من النجوم.