بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

ETO05379 How will the competition be on Eid Al Adha 2022

أهم نجوم الصف الأول في مصر يستعدون للمنافسة في عيد الأضحى

ET بالعربي | 15 يونيو 2022
ETO05379 How will the competition be on Eid Al Adha 2022

موسم عيد الاضحى 2022 مختلف هذا العام!  فالمنافسة كبيرة بعد ما تم الكشف عن أفلام العيد، والتي لها طعم خاص مع عودة دنيا سمير غانم لشباك التذاكر بعد غياب دام 3 سنوات تقريباً عن الاعمال الفنية من خلال فيلم " تسليم أهالي " بعد ما تم تأجيله أكثر من مرة. وهو آخر ظهور سينمائي للراحلة دلال عبد العزيز  كما يشارك ببطولته هشام ماجد ، بيومي فؤاد، لوسي و غيرهم.
ويعود محمد عادل إمام أيضًا السنة بعد غياب سنتين عن السينما  بفيلم  " عمهم" الذي تدور أحداثه بإطار تشويقي فيه الكثير من الإثارة و الأكشن. ويشارك ببطولته محمود حميدة ، ايتن عامر ، ميرنا نور الدين ، هنا الزاهد ، سيد رجب، محمد سلام و غيرهم .
و واضح أن الجمهور سيكون أمام خيار صعب بين أفلام العيد، فتامر حسني و هنا الزاهد أيضًا يشاركون بفيلمهم الرومانسي بامتياز " بحبَك " أو " بحبِك " و هو من تاليف تامر و إخراجه، كما يشاركهم البطولة هدى المفتي ، حمدي الميرغني و غيرهم.
 ومن بعد طول انتظار  ، سنتابع فيلم " كيرة و الجن " الذي سيصدر قبل العيد بتاريخ 30/ 6 . هذا غير ان أبطاله من نجوم شباك التذاكر بمصر و هم احمد عز و كريم عبدالعزيز الذين يجتمعون لأول مرة بفيلم سينمائي بعد الاختيار 3 الذي عرض موسم رمضان الماضي.

يشارك بالبطولة هند صبري  ، سيد رجب ، امينة خليل اسماء ابو اليزيد و غيرهم .

أما النجوم بيومي فؤاد ، اوس اوس   خالد الصاوي، شيرين رضا و غيرهم، فسنشاهدهم بالكوميديا  مع فيلم "  مغامرات كوكو "  الذي ينتمي لفئة الافلام العائلية و يحمل الكتير من الرسائل المتعلقة بعالم الحيوانات و صراع بين الخير و الشر .