إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

أول نظرة على بينيلوبي كروز من فيلم The Bride

ET بالعربي | 02 مايو 2024
بينيلوبي كروز - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بينيلوبي كروز - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بعد احتفالها مؤخرا بعيد ميلادها الـ 50 الذي صودف يوم 28 أبريل الماضي ، عادت بينيلوبي كروز بالفعل إلى العمل، حيث انتشر فيديو لها عبر عدة مواقع عالمية من مكان تصوير الفيلم المقبل الذي يحمل عنوانThe Bride وهو فيلم ينتمي إلى الخيال العلمي الجديد كتبته وشاركت في إنتاجه ماغي جيلنهال لإعادة إنتاج الفيلم التاريخي بعنوان عروس فرانكشتاين Bride of Frankenstein.

بينولوبي كرروز

بينولوبي كروز بدور (ميرنا Myrna) في The Bride

وظهرت بينيلوبي متكئة على سيارة شرطة وتدخن سيجارة ، وبثياب تعود بتصميمها إلى عام 1930 وهي تتحدث إلى المخرجة وأعضاء فريق التمثيل بالفيلم.

ماغي هي من تولت إخراج الفيلم إلى جانب كتابته وإنتاجه، وسيتضمن الفيلم طاقم عمل من أبطال هوليوود منهم: "كريستيان بيل، جيسي باكلي، بيتر سارسجارد وغيرهم. وكانت قد شاركت عبر إنستقرام صورة بالأبيض والأسود لـ كريستيان الذي يقوم بدور وحش فرانكشتاين، ظهر فيها وهو يقوم بتمليس شعره للخلف بيد واحدة بينما يكشف صدره المخيط معاً ويكشف باليد الأخرى عن وشم على صدره.

فيلم the bride

فيلم The Bride

فيلم The Bride يتبع قصة فرانكشتاين المنعزل أثناء سفره إلى شيكاغو في ثلاثينيات القرن العشرين لطلب المساعدة من رجل يُدعى الدكتور يوفرونيوس ليصنع له رفيقة. تلك الرفيقة هي العروس: الجسد المعاد إحياؤه لامرأة قُتلت مؤخراً. سرعان ما تنحرف الأمور بالنسبة إلى فرانكشتاين والعروس عندما تحظى "الرومانسية المشتعلة بينهما" باهتمام كل من الشرطة و"حركة اجتماعية جامحة وراديكالية".

ومن المتوقع أن يصل The Bride إلى دور السينما في 3 أكتوبر 2025.

وكانت سلمى حايك احتفلت بعيد ميلاد صديقتها بينيلوبي بمشاركة صور لها مساء الأحد الماضي معلقة ما معناه "أنت امرأة غير عادية".. بعض من الكلمات التي اختارتها سلمى حايك - Salma Hayek لمعايدة صديقتها بينيلوبي كروز - Penélope Cruz في عيد ميلادها الـ 50.

شارك تقرير سابق لـ ET بالعربي: بالرغم من تقدمهم في العمر ما هو سر جمال نجوم هوليوود

بالرغم من تقدمهم بالعمر ما هو سر جمال نجوم هوليوود

سلمى اختارت مجموعة صور لهما معاً من الأرشيف، وشاركتها على إنستقرام مساء الأحد 28 أبريل، وكتبت بما معناه "عيد ميلاد سعيد بينيلوبي، شكرًا لله على إرسال ملاك إلى الأرض منذ عدد خاص منذ سنوات".