وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

إطلالات لافتة لـ جينا أورتيغا ترويجاً لفيلم بيتلجوس بيتلجوس

ET بالعربي | 19 أغسطس 2024
جينا أورتيغا - صورة معدلة من حساب المصور Enrique Melendez

جينا أورتيغا - صورة معدلة من حساب المصور Enrique Melendez

من الواضح أن جينا أورتيغا تؤسس نفسها كنجمة أزياء ناشئة بمساعدة الستايليست Enrique Melendez الذي يهتم باطلالتها، خصوصا الأخيرة لها في نيويورك خلال الجولة الخاصة التي تقوم بها لفيلمها بيتلجوس بيتلجوس Beetlejuice Beetlejuice.

جينا أورتيغا - صورة من ستوري حسابها بانستقرام
جينا أورتيغا - صورة من ستوري حسابها بانستقرام

وفي التفاصيل، نظرة على إطلالتها يوم السبت والتي كانت مستوحاة من الزومبي، حيث اختارت جينا أن ترتدي بدلة مقلمة باللونين الأبيض والأسود مصمم خصيصا لها من دولتشي آند غابانا.

جينا أورتيغا

وفي تفاصيل الإطلالة ارتدت بلوزة بأكمام طويلة كاملة مع خط رقبة على شكل قلب، مع تنورة مطابقة أسفل ركبتيها، وزوج حذاء من الكعب الأسود من دولتشي آند غابانا .

وكانت أبرز التعليقات على إطلالاتها التي تقوم بها في الجولة المخصصة لفيلمها أنها "ستكون مستقبلا نجمة لها ستايلها الخاص ومجارية للموضة، وبأن الطريقة التي تذهب بها جينا إلى المقابلة هي الطريقة التي تذهب بها إلى الوظيفة مع مراعاة لجرأتها في الإطلالات التي ترتديها".

جينا أورتيغا  خلال جولتها لفيلمها في نيويورك

ولم تكن جينا نجمة الفيلم الوحيدة فقط في مدينة نيويورك, حيث ظهر ت في صور أخرى جنبا إلى جنب مع أعضاء من فريق التمثيل من فيلم 1988 الأصلي ، بما في ذلك وينونا رايدر ، كاثرين أوهارا، مونيكا بيلوتشي ، التي تلعب دور زوجة بيتلجوس السابقة في الفيلم القادم ، كانت حاضرة أيضا.

و شاركت أيضا صورة من إحدى إطلالتها في نيويورك من دولتشي آند غابانا خلال الجولة المخصصة للفيلم.

ولفتت الأنظار إليها بإطلالة ثالثة خلال تواجدها في نيويورك وكانت عبارة عن بلايزر مقلمة باللونين الأبيض و الأسود يمكن وصفها بالإطلالة الناعمة والتي تؤمن الراحلة للنجمة خلال جولتها .

وتلعب أورتيغا دور أستريد ، الابنة المراهقة ليديا ديتز من رايدر. وقالت في مقابلة مع مجلة هاربر بازار في أغسطس 2024 عن رايدر:" أراد الجميع أن يكونوا ليديا بعد مشاهدة الفيلم الأول إنها واثقة من نفسها وذكية للغاية وقبل وقتها.”