بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

إغلاق شارع برج خليفة خلال تصوير مشهد من فيلم باثان لشاروخان 

ET بالعربي | 09 فبراير 2023
شاروخان يشيد بالمشهد الذي تم تصويره في شارع برج خليفة - تويتر

شاروخان يشيد بالمشهد الذي تم تصويره في شارع برج خليفة - تويتر

مشاهد مثيرة ومليئة بالاكشن شاهدناها في فيلم باثان Pathaan لـ شاروخان و ديبيكا بادكون، والتي بالفعل لم يسبق لها مثيل في عالم بوليوود. واللافت أنه لأول مرة في التاريخ، تم إغلاق شارع برج خليفة بالكامل لتصوير مشهد من الفيلم حيث شارك صناع الفيلم التفاصيل وكواليس المشهد.

وكشف المخرج سيدهارث أناند، أن أصعب الأعمال التي تم تنفيذها خلال تصوير فيلم باثان، كان مشهد المطاردة في قطار متحرك. في هذا المشهد، إلى جانب القطار المتحرك، كان من المقرر عرض الطائرة التي تحوم فوقه. كل هذا حدث وتم تصويره في برج خليفة بوليفارد. ولم يتمكن أي فيلم من أفلام هوليوود من القيام بذلك حتى الآن.

وقد بدا الأمر للمخرج في البداية مستحيلاً، إذ لا يمكن تصوير كل تلك المشاهد في مدينة مزدحمة مثل دبي. لكن شرطة دبي والمسؤولون جعلوا كل ذلك ممكناً بالنسبة للمخرج وفريق العمل. وقد قال المخرج سيدهارث : "صديقي، الذي يعيش في شارع قريب، جاء وأخبرني أنه حصل على تعميم في هذا اليوم خلال هذا الوقت. ثم أكمل سيدهارت وقال : " إنني لا أصدق ذلك، لم يكن ممكناً تصوير هذا المشهد لولا مساعدة شرطة دبي لنا، لقد شاركونا رؤيتنا ودعمونا بكل إخلاص. لذلك أود أن أشكر شرطة دبي والسلطات في دبي".

ونشر حساب أحد المعجبين على تويتر تصريح شاروخان حول تجربته في تصوير هذا المشهد في دبي وكتب ما معناه : " تم إغلاق دبي بوليفارد لأول مرة على الإطلاق لتصوير فيلم. هذا يدل على القوة الكبيرة لـ🔥 # باثان".

كما شارك حساب "lovindubai" على إنستغرام الخبر الذي تضمن شهادات من المخرج والأشخاص الذين ساهموا بإنجاح هذا المشهد، وفي طليعتهم شاروخان، وكتب ما معناه : " حقق فيلم بوليوود المليء بالإثارة لشاروخ خان، Pathaan، نجاحًا كبيرا في شباك التذاكر، وتسلسل الحركة التي تم تصويرها في Downtown Boulevard 🔥، إليكم نظرة خاطفة على صناعة المشاهد القتالية التي تم تصويرها بين شاروخان وجون أبراهام DXB".

وأنهى مخرج فيلم باثان بالحديث عن دبي قائلاً : "كانت دبي لطيفة معي للغاية ومع كل من يذهب إليها من السينما الهندية. إنه مكان مزدحم، لذا اتصل فريق الإنتاج وقال، "نحن نلتقط مشهدًا مع شاروخ". لذا قالوا، "إنه سفير علامتنا التجارية، يرجى أخذ هذا الإذن. قم بإنهائها بسرعة، لكننا سنسمح لك بالتصوير هناك. ثم أكملوا : "دبي هي الدولة الأكثر إنتاجاً للأفلام عالمياً من حيث صناعة السينما. لديك أفضل المعدات والمرافق ومديري المواقع". كما قال شاروخان في الفيديو : "لذا فالتجربة رائعة دائماً للتصوير في دبي".

ثم أكمل سيدهارث أناند مشاركة تجربته ليقول : "أصعب إجراء يتم تنفيذه في باثان، أحدهم على سطح قطار متحرك، والآخر في الهواء بالطائرات، والآخر في دبي يحدث في الجادة المحيطة ببرج خليفة، لم يتمكن أي فيلم من أفلام هوليوود من القيام بذلك. بدا الأمر مستحيلاً لتصوير هذا التسلسل في دبي، لكن الشرطة والسلطات جعلت ذلك ينجح معنا ".

وقد تم إصدار فيلم "باثان" في 25 يناير. وحقق أرقاماً خيالية في عدد المشاهدات بدور السينما. وحقق شاروخان، وديبيكا بادوكون، وجون أبراهام، ودمبل كاباديا، وأشوتوش رنا، إنتعاشة غير طبيعية للسينما الهندية بعد فترة الركود التي حلّت عليها، خاصة بعد أزمة كورونا.

كما حطّم فيلم الإثارة والجاسوسية "Pathaan" العديد من الأرقام القياسية في شباك التذاكر منذ إطلاقه في 25 يناير. وقال شاروخان أن الحب الساحق القادم في طريقه لباثان قد عوضه أكثر من الوقت الذي قضاه بعيدًا عن الأفلام. إنه الفيلم الرابع في عالم التجسس الطموح للمنتج Aditya Chopra، بعد فلم سلمان خان "Ek Tha Tiger" (2012) و "Tiger Zinda Hai" (2017)، و "الحرب" بطولة هريثيك روشان (2019).

شاروخان في فيلم باثان - تويتر