وفاة فادي إبراهيم بعد معاناة مع المرض

يارا صبري وعائلتها في عزاء ثناء دبسي بـ دبي 

الحزن يخيم على السوشيال ميديا.. والنجوم ينعون فادي إبراهيم

علاقة شيرين بحسام حبيب تسيطر على حفلها في بيروت

هيفاء وهبي ونانسي عجرم وإليسا يودعون الراحل فادي إبراهيم

تالا الخليل تفوز بـ لقب صانع الأمل الأول في الوطن العربي

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

حريق كبير داخل لوكيشن مسلسل الكبير أوي

كاظم الساهر يشارك كواليس يا وفية "حتى النوارس استشعرت دفء المشاعر"

إلى ابني لـ ظافر العابدين في مهرجان البحر الأحمر

ET بالعربي | 03 ديسمبر 2023
ظافر العابدين مع نجوم فيلمه "إلى إبني"

ظافر العابدين مع نجوم فيلمه "إلى إبني"

أجواء مميزة عاشها نجوم فيلم "إلى إبني"، خلال عرضه اليوم الأحد ضمن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي انطلق منذ أيام في جدة ويستمر حتى التاسع من الشهر الحالي 2023.

وشهدت السجادة الحمراء للمهرجان وصول ظافر العابدين إلى عرض فيلمه المنتظر في القاعة الكبرى في الريتز كارلتون، حيث يُشارك كـ ممثل ومخرج ومنتج ومؤلف للفيلم، كما انضم إليه "محمد التركي" رئيس مهرجان البحر الأحمر، بالإضافة إلى محمد كريم وإيدا القصي وآدم إبو سخة وسينتيا خليفة وعبدالمحسن النمر وسمية رضا وغيرهم.


عرض فيلم "إلى إبني" لظافر العابدين في مهرجان البحر الأحمر

ظافر تحدث إلى الحاضرين قُبيل عرض فيلمه "إلى بني" حيث قال :"شكراّ وتحية للحضور الكريم، إحنا سعيدين جداً بوجودكم وإنكم معانا اليوم في العرض الاول العالمي لفيلم إلى إبني، فخورين جداً لحضورنا في جدة لأول عرض فيلم سعودي في السعودية ومتشوقين جداً لردة فعلكم، الفيلم سعودي والحكاية سعودية وبصراحة الفكرة كانت عندي من 4 سنوات".

ظافر العابدين

ويُعتبر الفيلم السعودي "إلى ابني" هو التجربة السينمائية الثانية لـ ظافر العابدين كمُخرج، بعد تجربته الأولى في فيلم "غدوة" الذي عُرض سابقاً في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ43، حيث فاز وقتها بجائزة الإتحاد الدولي للصحافة السينمائية (الفيبريسي).

وتدور أحداث فيلم "إلى ابني" حول أب سعودي وابنه الذين يعودان إلى المملكة العربية السعودية بعد فترة طويلة من العيش خارجاً انتهت بحادث أليم، وهو إنتاج إم بي سي ستوديوز.

فيلم إلى إبني