تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفي عين شمس

كيف كان لقاء مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلو بعد الانفصال؟

نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

زواج عون جمعة ابن الأميرة عائشة بنت الحسين ولينا عباس

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

سيرين عبد النور :"يُمهل ولا يُهمل"

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

فلاش باك: توضيح سابق لـ سعد لمجرد عن إطلالته المتداولة مؤخراً

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

متى يعرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث ؟ وما المتوقع

إنطلاق تصوير "هيبتا: المناظرة الأخيرة" في القاهرة

ET بالعربي | 18 أغسطس 2024
فيلم المناظرة الأخيرة

فيلم المناظرة الأخيرة

بدأت شركة "ذا بروديوسرز" وفوكس ستوديوز تصوير الفيلم المنتظر، "هيبتا: المناظرة الأخيرة"، وهو جزء ثان مستقل لفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة". وتدور أحداثه في قلب القاهرة، حيث يتناول وجهة نظر جديدة حول الحب تتحدى المعتقدات التقليدية.

هيبتا

شاهدوا تقرير سابق في ET بالعربي

كريم فهمي يجتمع مع ياسمين عبدالعزيز مجدداً

 

"هيبتا:  المناظرة الأخيرة" دراما رومانسية من تأليف الكاتب محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نهى أبو بكر، وإخراج هادي الباجوري. ويشارك في البطولة مجموعة من النجوم، أبرزهم منة شلبي، وكريم فهمي، وسلمى أبو ضيف، وأسماء جلال، وكريم قاسم، ومايان السيد، وحسن مالك، بالإضافة إلى أسماء اخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا.

جميلة عوض

كريم قاسم

يستكشف الفيلم تقلبات العلاقة العاطفية ويكشف عن رؤى عميقة حول مدى تأثيرها على حياتنا. كما يناقش طبيعة العلاقات وتطورها بشكل غير متوقع. يجذب الفيلم جمهورًا جديدًا إلى جانب محبي فيلم هيبتا ليأخذهم إلى عالم مليء بالمشاعر والعواطف، يكشف كيف يمكن أن تشكل روابطنا الإنسانية العميقة.

أسماء جلال

قالت دارين الخطيب، نائبة رئيس إنتاج الأفلام في فوكس ستوديوز: “نحن في فوكس ستوديوز شغوفون بإنتاج قصص حقيقية ومؤثرة ذات جودة عالية. "هيبتا: المناظرة الأخيرة" هو أكثر من مجرد فيلم؛ إنه رحلة لاستكشاف جوهر التواصل الإنساني، ونحن سعداء بالتعاون مع "ذا بروديوسرز" في هذا الفيلم الذي يعزز التزامنا بإثراء السينما العربية بأعمال نابضة بالحياة ومستدامة”.

جميلة عوض

مالك

وأضاف هاني أسامة، مؤسس "ذا بروديوسرز": “نحن متحمسون لبدء تصوير الفيلم الذي طال انتظاره "هيبتا: المناظرة الأخيرة". هذا الفصل الجديد سيكشف قصة منظوراً جديداً للحب يعكس الواقع ويقدم عناصر معاصرة لإثراء القصة، بينما يحافظ على سحر وجوهر "هيبتا" الأصلي”.

يتم التصوير حاليًا في القاهرة وسيتم تصويره في مواقع مختلفة في مصر.