فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

ابنة محمود حميدة تهاجم منتج فيلم "هارلي" لمحمد رمضان

ET بالعربي | 22 أبريل 2023
محمد رمضان ومحمود حميدة من فيلم هارلي

محمد رمضان ومحمود حميدة من فيلم هارلي

هجوم حاد شنته إيمان حميدة ابنة محمود حميدة على منتج فيلم "هارلي"، الذى طرح ضمن أفلام عيد الفطر  2023. والسبب كان حول طريقة وضع اسم محمود حميدة على التتر، لمخالفة منتج الفيلم لبنود العقد المبرم بين الطرفين.

محمود حميدة

نشرت إيمان حميدة، صورة العقد المبرم بين محمود حميدة والمنتج سامر المحضر، وعلقت عليهم عبر موقع "فيس بوك"، قائلة:"احترام الغير يأتي من احترام النفس، في أحسن مثال على عدم الاحترام أو التقدير أو حتى المهنية وعدم احترام الحقوق الأدبية والمعنوية وعدم الالتزام بالعقود التي هي شريعة المتعاقدين بين من يحترمون أنفسهم وعملهم والآخرين، حدث الآتي، بصفتي مديرة أعمال الممثل محمود حميدة، وبما إن مشاهدتي للفيلم جزء أساسي من متابعة عملي، ذهبت اليوم إلى السينما لمشاهدة فيلم هارلي بما إنه لم يتم إبلاغي بموقع أو مكان العرض الخاص".

محمود حميدةمحمود حميدة

وأضافت:"لمعرفة كيف تم عمل التترات الخاصة بالفيلم حيث أني سألت أكتر من مرة الأشخاص المسؤلين عن العمل سواء من الشركة المنتجة Royal Sun productionالتي يمثلها سامر المحضر أو من الشركة المنفذة للانتاج Show Media Production والتي يمثلها محمود الشيخ Mahmoud Elsheikh ولم يفدنى أحد بإجابة الا أنه"لسه التترات ما اتعملتش" وذلك إلى ما قبل عرض الفيلم بثلاثة أيام".

وتابعت: "فوجئت بكتابة اسم محمود حميدة بعد اسم الفيلم بل وبعد أسم أحد أبطال العمل وهي مخالفة صريحة للبند الخاص بالتترات عن ما تم الاتفاق عليه في العقد بيني وبين الشركة المنتجة والذي تم عن طريق وبعلم المنتج المنفذ محمود الشيخ، كما هو موضح بالصورة". 

يذكر أنه يشارك في بطولة فيلم "هارلي"، محمد رمضان ومى عمر ومحمود حميدة وأحمد داش ومى كساب وإسماعيل فرغلى وحسني شتا، العمل من تأليف محمد سمير مبروك، ومن إخراج محمد سمير.