جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

اختيار جو كوي لتقديم حفل جوائز غولدن غلوب 2024

ET بالعربي | 21 ديسمبر 2023
جو كوي - تويتر

جو كوي - تويتر

مفاجأة سارة لعشاق الأفلام الأجنبية والجوائز السنوية في كل عام، فجّرها جو كوي اليوم، بعد إعلانه عن ظهوره لأول مرة في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب "Golden Globe Awards" بنسخته الـ 81 على قناة CBS.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : أبرز اللحظات في الغولدن غلوب 2021

ETO02954 FIX أبرز اللحظات في الغولدن غلوب

جو كوي يقدم حفل جوائز غولدن غلوب لعام 2024

واختارت جوائز غولدن غلوب الممثل الكوميدي كمضيف لحفل 2024، حيث سيظهر كوي لأول مرة في الحدث، بعد تقديم الكوميدي جيرود كارمايكل الحفل بنسخته الثمانين.

كوي وفي بيان له عبر السوشيال ميديا قال ما معناه : "لقد صعدت إلى الكثير من المراحل في مسيرتي، ولكن هذه المرحلة ستكون مميزة للغاية، أنا متحمس جدًا لاستضافة حفل توزيع جوائز غولدن غلوب هذا العام، تلك هي اللحظة التي يجب أن أجعل فيها عائلتي الفلبينية فخورة".

وكانت هيلين هوهن، رئيسة جوائز غولدن غلوب قد علّقت على تقديم جو للحفل لتقول: "يسعدنا أن يستضيف جو حفل توزيع جوائز غولدن غلوب السنوي الحادي والثمانين، ويجلب طاقته المعدية وروح الدعابة التي يتمتع بها لبدء موسم جوائز هوليود، لا يمكننا الانتظار لنرى ما سيخبئه للنجوم الحاضرين في القاعة وللجمهور العالمي، نحن نعلم بأن جو سيقدم أفضل ما لديه".

يُذكر أن كوي كان تصدّر عناوين الأخبار على مواقع التواصل منذ سنوات، ولكن قبل عرضه الخاص على نتفليكس Netflix عام 2022، قال لصحيفة "The Hollywood Reporter" أن القيّمين على الصناعة لم يلاحظوا نجاحه بعد، ليقول : "ما هو الشيء الذي لا تروه؟ كل هذه الأرقام واضحة كالنهار، أنا ممثل موجود في الساحة، لكن لا أزال على قائمة الكوميديين الذين لا يبيعون في الساحات، إنه أمر مهين أنني لا زلت مضطرًا لإقناع الكثير من الناس بأن ما أقوله هو مُضحك".

ومن المؤكد أن حفل جوائز غولدن غلوب، المُقرر بثه على شبكة سي بي إس (وتبث على باراماونت +) في 7 يناير، سيضع كوي أمام أكبر جمهور تلفزيوني شهده في حياته المهنية.