آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

البوستر الأول لـ فيلم joker 2 .. والتريلر في 9 أبريل

ET بالعربي | 02 أبريل 2024
بوستر فيلم جوكر 2 - صورة من السوشيال ميديا

بوستر فيلم جوكر 2 - صورة من السوشيال ميديا

تمهيداً إلى إطلاق التريلر الخاص بالجزء الثاني من فيلم جوكر - joker 2 في 9 أبريل 2024، أطلق صناع العمل البوستر الأول للفيلم.

الجوكر 2

حيث تستعد شركة Warner Bros لبدء الحملة التسويقية لـ Joker: Folie à Deux، ويظهر في البوستر الأول للجزء الثاني الشخصيات الرئيسية وهم يحتضنون بعضهم البعض وهم يتشاركون الرقص.. وهم خواكين فينيكس وليدي غاغا.


شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : 8 دقائق تصفيق للجوكر

ETO00475 ٨ دقايق تصفيق للجوكر

الجمهور في حالة تشوق مستمر لكل خبر جديد عن الفيلم.. حيث تفاعلوا بحماس كبير قبل أشهر عندما شارك مخرج الفيلم تود فيليبس لقطات جديدة عبر السوشيال ميديا بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة، وكانت ليدي غاغا تقف في الصورة، والتي تلعب دور هارلي كوين في فيلم "Joker: Folie à Deux"، إلى جانب خواكين فينيكس، حيث تبدو وكأنها تحمل ملامح الجوكر من خلال عيونها فقط.. واليوم أيضاً تحول اسم الفيلم إلى ترند على منصة إكس بعد طرح البوستر الأول.

وفي العامين الماضيين، كان تود فيليبس مُتحمساً للجزء الثاني من فيلمه Joker الذي يقوده خواكين فينيكس، والذي نال شهرةً كبيرة بين الجماهير والنقاد.

وكانت الصورة الأولى التي شاركها المُخرج عبر حسابه الخاص على إنستغرام، تقدم نظرةً خاطفة على آرثر فليك وهو مسجون خلف القضبان، أما الصورة الثانية فهي تُظهر هارلي كوين وهي تقدم نظرة إعجاب تجاه الجوكر.

وفيما لا تزال تفاصيل الحبكة الدقيقة للفيلم غير معروفة، فمن المتوقع أن يتناول الجزء الثاني من جوكر رومانسيةً وشراكةً غريبة ومختلفة بين الثنائي.

لكن على عكس الجزء الأول، الذي كان في الأساس من نوع أفلام الدراما والإثارة النفسية، فإن فيلم "Joker: Folie à Deux" هو عمل موسيقي بشكل كبير، ومن الواضح أن بعض المقطوعات الموسيقية المُتقنة قد تسببت في بقاء الفيلم بمرحلة الإنتاج لفترة طويلة.

ويضم الفيلم إلى جانب فينيكس و غاغا، فريقاً مؤلفاً من زازي بيتز في دور صوفي دوموند، وبريندان جليسون، وكاثرين كينر، وجاكوب لوفلاند، وهاري لاوتي الذين لم يتم الإعلان عن أدوارهم بعد. كما سيصدر Joker: Folie à Deux في دور السينما بتاريخ 4 أكتوبر 2024.