خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

البوستر الأول لـ فيلم joker 2 .. والتريلر في 9 أبريل

ET بالعربي | 02 أبريل 2024
بوستر فيلم جوكر 2 - صورة من السوشيال ميديا

بوستر فيلم جوكر 2 - صورة من السوشيال ميديا

تمهيداً إلى إطلاق التريلر الخاص بالجزء الثاني من فيلم جوكر - joker 2 في 9 أبريل 2024، أطلق صناع العمل البوستر الأول للفيلم.

الجوكر 2

حيث تستعد شركة Warner Bros لبدء الحملة التسويقية لـ Joker: Folie à Deux، ويظهر في البوستر الأول للجزء الثاني الشخصيات الرئيسية وهم يحتضنون بعضهم البعض وهم يتشاركون الرقص.. وهم خواكين فينيكس وليدي غاغا.


شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : 8 دقائق تصفيق للجوكر

ETO00475 ٨ دقايق تصفيق للجوكر

الجمهور في حالة تشوق مستمر لكل خبر جديد عن الفيلم.. حيث تفاعلوا بحماس كبير قبل أشهر عندما شارك مخرج الفيلم تود فيليبس لقطات جديدة عبر السوشيال ميديا بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة، وكانت ليدي غاغا تقف في الصورة، والتي تلعب دور هارلي كوين في فيلم "Joker: Folie à Deux"، إلى جانب خواكين فينيكس، حيث تبدو وكأنها تحمل ملامح الجوكر من خلال عيونها فقط.. واليوم أيضاً تحول اسم الفيلم إلى ترند على منصة إكس بعد طرح البوستر الأول.

وفي العامين الماضيين، كان تود فيليبس مُتحمساً للجزء الثاني من فيلمه Joker الذي يقوده خواكين فينيكس، والذي نال شهرةً كبيرة بين الجماهير والنقاد.

وكانت الصورة الأولى التي شاركها المُخرج عبر حسابه الخاص على إنستغرام، تقدم نظرةً خاطفة على آرثر فليك وهو مسجون خلف القضبان، أما الصورة الثانية فهي تُظهر هارلي كوين وهي تقدم نظرة إعجاب تجاه الجوكر.

وفيما لا تزال تفاصيل الحبكة الدقيقة للفيلم غير معروفة، فمن المتوقع أن يتناول الجزء الثاني من جوكر رومانسيةً وشراكةً غريبة ومختلفة بين الثنائي.

لكن على عكس الجزء الأول، الذي كان في الأساس من نوع أفلام الدراما والإثارة النفسية، فإن فيلم "Joker: Folie à Deux" هو عمل موسيقي بشكل كبير، ومن الواضح أن بعض المقطوعات الموسيقية المُتقنة قد تسببت في بقاء الفيلم بمرحلة الإنتاج لفترة طويلة.

ويضم الفيلم إلى جانب فينيكس و غاغا، فريقاً مؤلفاً من زازي بيتز في دور صوفي دوموند، وبريندان جليسون، وكاثرين كينر، وجاكوب لوفلاند، وهاري لاوتي الذين لم يتم الإعلان عن أدوارهم بعد. كما سيصدر Joker: Folie à Deux في دور السينما بتاريخ 4 أكتوبر 2024.